الجهة المنفذة تتسلّم مشروع صيانة خط نقيل الربض بالضالع

سلم صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن مشروع صيانة وإعادة تأهيل نقيل الربض في محافظة الضالع للجهة المنفذة” شركة اولاد صلاح للمقاولات العامة ” للبدء في أعمال التنفيذ.

حيث تم تسليم ملف المشروع عبر المهندس عباس صالح احمد رئيس لجنة التسليم الخاصة بالمشروع للجهة المنفذة لتجهيز موقع المشروع والبدء بتنفيذ الأعمال خلال الفترة القليلة القادمة و الذي شهد الاسبوع الماضي توقيع اتفاقية تنفيذه من قبل المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس الإدارة.

وشدد رئيس اللجنة خلال تسليم المشروع على الحرص في تنفيذ الأعمال وتطبيق المعايير الفنية المعتمدة ، والالتزام بالانتهاء في المدة المحددة تنفيذا لتوجيه قيادة الصندوق ممثلة بالمهندس معين الماس رئيس مجلس إلادارة .

وخلال التسليم أثنى المهندس عبدالرحمن علي حمود مدير مكتب الاشغال العامة والطرق بمحافظة الضالع بالجهود التي يقوم بها المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي-العاصمة عدن في مشاريع الطرقات بالمحافظة.

وقال حمود أن هذه الأعمال تأتي بالتزامن مع أعمال صيانة وإعادة تأهيل خط الضالع الشعيب إضافة إلى اعمال أنجزت بدءاً من الشارع الرئيسي لمدينة قعطبة وخط شكع حرير.

وستجري الصيانة لطريق النقيل على مسافة 5,2 كيلومتر الذي يمثل الطريق الحيوي ويربط محافظة الضالع بالمحافظات الأخرى ، وتستهدف الأعمال شق وتعبيد تعرجات النقيل و تمهيد الطريق لتسهيل الحركة المرورية للمركبات والمواطنين.

حضر التسليم المهندس عبدالله فضل مدير مركز صندوق صيانة الطرق والجسور بالضالع .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى