المهندس الماس يزور مشروع صيانة وإعادة تأهيل طريق (الرحاب – جولة كندين ) بعدن

في إطار الجهود المستمرة في الإشراف على تنفيذ مشاريع تنمية شبكة الطرق تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية والحكومة .. وحرصا من قيادة صندوق صيانة الطرق في متابعة الأعمال تفقد المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي بالعاصمة عدن الأعمال في مشروع صيانة وإعادة تأهيل الطريق الممتد من جولة” الرحاب الى جولة كندين” بمديرية خور مكسر بالعاصمة عدن بتمويل من البنك الدولي.

وفي الزيارة التفقدية اطلع رئيس صندوق الطرق على مستوى تنفيذ الاعمال المنجزة والجارية هناك ،،والتقى بالقائمين على المشروع حيث تعرف إلى نسبة الإنجاز التي وصلت إليها الاعمال الإنشائية والاسفلتية لطريق.

وقد استقبل المهندس معين القائمين على الجهة المنفذة شارحا له جهود الفرق العاملة لتنفيذ المشروع والمراحل المنجزة والجارية.. مؤكدا على مواصلة العمل على بحسب الخطة المعدة حتى الانتهاء من المشروع.

وعاين المهندس معين اعمال الطريق والتأكد من تطبيق المعايير الفنية والهندسية التي يحرص عليها صندوق في سبل تنفيذ المشاريع .. شاكرا جهود الطاقم العامل رغم الأجواء الحارة وحرصهم في إنجاز العمل بما يحقق مصلحة وخدمة الوطن والمواطن .

و الجدير بالذكر أن مشروع صيانة ” الرحاب _ كندين ” المدخل الشرقي للعاصمة عدن من المشاريع ذات التمويل الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع UNOPS ، بالتنسيق مع وحدة تنفيذ المشاريع الدولية في الإدارة العامة لصندوق صيانة الطرق والجسور بالعاصمة عدن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى