أمن العاصمة عدن يلقي القبض على متهمين اثنين بالسرقة والحرابة

ألقت شرطة بئر فضل بالتعاون مع شرطة القاهرة القبض على متهمين اثنين قاما بطعن وسرقة وافد إثيوبي (اورومو) بينما تم اسعافه من قبل المواطنين الى مستشفى أطباء بلا حدود بمديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن.

وصرح مدير شرطة بئر فضل, النقيب ماهر الشاعري بأنه تم تلقي عدة بلاغات لشرطتي بئر فضل والقاهرة عن تقطع وسرقة بالإكراه تعرض لها عدة وافدين اورومو, وفورا تم التنسيق مع مدير شرطة القاهرة العقيد محمد عمر, وتم تكليف قسمي التحريات في شرطتي بئر فضل وشرطة القاهرة بالنزول والتحري وجمع المعلومات حيث تم التوصل إلى هوية المتهمين, واليوم السبت تحركت قوة من الشرطة وقبضت عليهما في منطقة السنافر بالقاهرة, وهما (م، م،م) و(ع,ع,أ) وبحوزتهما أداة الجريمة.

وأكد مدير شرطة القاهرة العقيد محمد عمر بأن حوادث التقطع وسرقة الوافدين الاورومو وقعت في خط التسعين بجانب مستشفى الريادة وبجانب ناينتي مول وفي جولة السفينة, مفيدا بأن المتهمين يرتديان الزي العسكري ويستهدفان فئة الوافدين الأورمو فقط.

وأضاف مدير شرطة بئر فضل بأن الشرطة فتحت محضر تحقيق مع المتهمين في حوادث التقطع والسرقة بالإكراه وحادثة الطعن وفور استكمال الإجراءات سيتم تحويل ملف القضية مع المتهمين الى النيابة.

المكتبالإعلاميإدارةأمنعدن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى