رئيس هيئة المصائد السمكية بالبحر العربي يتفقد الأعمال الجارية بمشروع الإنزال السمكي برضوم

وصل إلى بئر علي بمديرية رضوم بمحافظة شبوة رئيس هيئة المصائد السمكية بالبحر العربي المهندس يسلم بابلغوم رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بالبحر العربي (حضرموت شبوة – سقطري).

ولدى وصوله والوفد المرافق له كان في استقباله الدكتور محمد الواحدي مدير عام فرع هيئة المصائد السمكية بمحافظة شبوة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها محمد سعيد الشيبه مدير مالية الهيئة. والمهندس يسلم الأخلاقي مدير المشاريع بالهئية اطلع المهندس بابلغوم، على سير الاعمال الجارية في مشروع موقع الإنزال السمكي..

وخلال الزيارة قدم الدكتور الواحدي، شرحا تفصيليا عن الأعمال المنجزة في مشروع الإنزال السمكي بمنطقة بئر علي. الذي تبلغ تكلفته أكثر من (400 ) الف دولار بتمويل من منظمة الأغذية والزراعة الفاو.

وعبر رئيس هيئة مصائد بحر العرب عن ارتياحه لمستوى الأعمال المنجزة،منوها إلى أهمية المشروع وجدواه الاقتصادية،مشيرا إلى إسهاماته في تطوير القطاع السمكي وتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين من المشروع..

وأكد المهندس بابلغوم استعداد الهيئة العامة للمصائد السمكية بالبحر العربي، تقديم أوجه الدعم لفرع الهيئة بمحافظة شبوة، للقيام بمهامها وتحقيق أفضل مستويات الأداء لتطوير القطاع السمكي وخدمة منتسبيه.

شارك في استقبال رئيس هيئة مصائد البحر العربي الاخوة طلال باصهيب رئيس الاتحاد السمكي سابقا ورئيس جمعية حصن الغراب،وعدد من منتسبي القطاع السمكي بالمديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى