متحدث الانتقالي يدعو محافظ حضرموت لتشكيل لجنة تحقيق وإحالة المعتدين على المتظاهرين السلميين إلى القضاء

دعا المتحدث باسم المجلس الانتقالي الجنوبي عضو هيئة الرئاسة علي الكثيري محافظ حضرموت لتشكيل لجنة تحقيق واحالة المعتدين على المتظاهرين السلميين في سيئون إلى القضاء .

وقال الكثيري في تصريح صحافي
من خلال إطلاقها الرصاص الحي على الجموع المحتشدة، داعين محافظ حضرموت رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة للقيام بواجبه من خلال تشكيل لجنة تحقيق واحالة من نفذ ورعى هذا الاعتداء الاجرامي إلى القضاء لينال العقاب الرادع.

وحيأ الكثيري أبناء حضرموت الذين احتشدوا بزخم عظيم في ساحات ست من مديرياتهم تلبية لدعوة المجلس الانتقالي الجنوبي تزامنا مع الذكرى التاسعة والعشرين لاجتياح الجنوب ورفضا لكل المشاريع الهادفة سلخ حضرموت عن جنوبيتها وتكريس يمننتها.

وعبر عن تثمينه العظيم لذلك الزخم المتعاظم الممتد من أودية حضرموت إلى سواحلها وهضابها وصحاريها.

وأعرب متحدث الانتقالي عن إدانته الشديدة لما اقدمت عليه مجاميع مسلحة مأزومة ممولة من جماعة الاخوان المسلمين من اعتداء على جموع المشاركين في الفعالية السلمية بمدينة سيئون حاضرة وادي حضرموت من خلال إطلاقها الرصاص الحي على الجموع المحتشدة، داعيا محافظ حضرموت رئيس اللجنة الأمنية بالمحافظة للقيام بواجبه من خلال تشكيل لجنة تحقيق واحالة من نفذ ورعى هذا الاعتداء الاجرامي إلى القضاء لينال العقاب الرادع.

وأكد الكثيري أن أبناء حضرموت الذين كانوا سباقين في مواجهة جحافل الغزاة عام 1994م وما تلى ذلك من مقاومة وحراك تحرري، هم اليوم ذاتهم الذين يتصدرون لافشال محاولات تزييف ارادتهم ويسمعون العالم كله كلمتهم المقوضة لكل مشاريع تكريس الاجتياح وتحسين شروط الهيمنة والاحتلال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى