مدير عام دار سعد يدشن خطة حملة العودة الى المدرسة

ترأس الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دار سعد، اليوم الخميس الموافق ٢١ يوليو ٢٠٢٢م، الاجتماع الموسع لمدراء مدارس مديرية دار سعد لتدشين خطة العودة الى المدرسة للعام الدراسي ٢٠٢٢-٢٠٢٣م، بحضور مدير مكتب التربية في المديرية الاستاذ محمد قائد المحلوي.

وتهدف الحملة إلى غرس حب التعليم والتعلم في قلوب الطلبة، وتجديد روح النشاط والإيجابية وتهيئة الطلبة للانتظام في الدوام المدرسي.

وفي كلمة توجيهية للمدير العام  شكر القادة التربويين من مشرفين ومعلمين ومدراء الإدارة التربوية لجدهم وعملهم الدؤوب، وحث الاستاذ عبود ناجي الجميع على مضاعفة الجهود للتهيئة والاستعداد للعام الدراسي بشكل لائق وتوفير الأجواء المناسبة للطلاب.

ومن جانبة تحدث مدير مكتب التربية في المديرية الأستاذ محمد قائد المحلوي، ان مكتب التربية والسلطة المحلية، مهتمة في الجانب التعليمي وقد وضعت نصب أعينها وفق الخطة الاستراتيجية للمناهج الدراسية التي تحقق الأهداف التربوية المرجوة من اجل إعداد جيل جديد يخدم الوطن والمواطن.

ومن جانبة تطرق الاستاذ وليد الجعشاني القائم بأعمال رئيس انتقالي دارسعد، بضرورة ترديد النشيد الوطني ورفع العلم الجنوبي في المدارس وتعزيز الهوية الوطنية، كما ابدا تعاونة مع مدراء المدارس من خلال زياراته التفقدية للمدارس بحسب الاحتياجات والإمكانيات المتاحة.

كما ابدأ رئيس اللجان المجتمعية العقيد جلال علي يحيى، على استعدادة بالتعاون مع مدراء المدارس عبر رؤساء اللجان وأعضاء اللجان المجتمعية لحث أولياء الأمور لعودة أبنائهم الي المدارس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى