القيادة المحلية لانتقالي المسيمير تعقد اجتماعها النصف سنوي للعام 2023م

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المسيمير بمحافظة لحج ،صباح اليوم السبت اجتماعها النصف سنوي للعام 2023م،برئاسة الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي رئيس القيادة المحليه للمجلس بالمديرية ، وبحضور الشيخ حاميم محمد سعيد مدير عام المديرية .


وفي الاجتماع الذي بدء بآيات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي والوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الجنوب ألقى الحوشبي هنئ في مستهلها ، القيادة السياسية الجنوبية ممثلة بالرئيس القائد/عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وتطرق الحوشبي في كلمته إلى آخر المستجدات السياسية والاقتصادية على الساحة الجنوبية ومايمر به شعب الجنوب من سياسة تجويع وغلاء في الأسعار وانهيار للعملة المحلية أمام العملات الأجنبية وحرمان القوات الجنوبية من رواتبهم .

وألقى مدير عام المسيمير حاميم محمد سعيد كلمة تطرق خلالها إلى جهود السلطة المحلية والمشاكل التي تعترض سير عملها مشيرا إلى دور المنظمات الدولية والمحلية في تبنيها تنفيذ الكثير من المشاريع الحيوية والخدمية بالمديرية .


واستعرضت القيادة المحلية في اجتماعها التقرير التنظيمي والذي تضمن نشاط وأداء القيادة المحلية خلال الفصل الأول من العام الجاري كما تم الاستماع إلى الملاحظات والمداخلات التي  تم طرحها من قبل أعضاء القيادة المحلية والتي تعزز العمل الإداري والتنظيمي خلال الفترة المقبلة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى