تنفيذية انتقالي المسيمير تعقد اجتماعها الدوري لشهر يونيو

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية المسيمير بمحافظة لحج، اليوم الاربعاء، اجتماعها الدوري لشهر يونيو برئاسة الاستاذ عبدالفتاح جمال الحوشبي رئيس الهيئة.

واستعرض الحوشبي مستجدات الاوضاع السياسية والاقتصادية التي تشهدها البلاد في ضل الأزمات الاقتصادية التي انتجتها حكومة معين على أبناء الجنوب .

ووقفت الهيئة التنفيذية أمام عمل المنظمات الدولية والمحلية في المديرية والدور الكبير الذي تلعبه عدد من المنظمات والمؤسسات والصندوق الاجتماعي للتنمية في تدخلاتها في المديرية .
وأشاد الاجتماع بدور منظمة الغذاء العالمي في مساعدة الأسر المحتاجة بمبالغ نقدية مطالبا المنظمة بمواصلة عملها الإنساني في المديرية.

وستمعت الهيئة التنفيذية إلى تقرير مقدم من مدير مكتب الزراعة تطرق فيه إلى الأعمال التي نفذها والصعوبات والاحتياجات لمساعدة المزارعين وحماية التربة من الانجراف جراء سيول والامطار.

وناقش الاجتماع عملية الاعداد والتحضير لعقد الاجتماع الفصلي للقيادة المحلية المقرر انعقاده يوم السبت القادم بالإضافة إلى مناقشةالعديد من القضايا والمواضيع التنظيمية المدرجة في جدول الاجتماع واتخذ بشأنها القرارات والتوصيات المناسبة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى