برعاية الرئيس الزُبيدي.. الأمانة العامة تدشن توزيع كسوة العيد للأطفال الأيتام وأطفال الأسر المتعففة بالعاصمة عدن

دشنت دائرة المرأة والطفل في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وبالتنسيق مع مبادرة عندي أمل، اليوم الاثنين، توزيع كسوة العيد للأطفال الايتام وأطفال الاسر المتعففة بالعاصمة عدن.
وفي التدشين القت الاستاذة ياسمين مساعد رئيس دائرة المرأة والطفل كلمة، أوضحت من خلالها ان تنفيذ هذا النشاط يأتي في إطار تقديم الرعاية والاهتمام الذي يوليها المجلس الانتقالي الجنوبي وقيادته السياسية بشريحة الأطفال، خصوصاً ونحن على بعد أيام قليلة من عيد الأضحى المبارك ونعلم جيداً صعوبة الأوضاع الاقتصادية التي يمر بها الجنوب، وما نتج عنه من غلاء في المعيشة جعلت المواطن عاجزاً عن توفير أبسط الاحتياجات الضرورية للحياة، ولهذا يأتي تنفيذ هذا النشاط ملامس لاحتياجات الأسر الفقيرة.
واكدت ياسمين مساعد أن المجلس الانتقالي بقيادة الرئيس الزُبيدي تعمل على تخفيف معاناة المواطنين من خلال تنفيذ أنشطة ساهمت في توفير كسوة العيد للأطفال ذوي الأسر المتعسرة.
من جانبه رحب، الأخ محمد عرفات، رئيس مبادرة عندي أمل للأعمال الإنسانية، بهذه المبادرة الطيبة واللفتة الكريمة من الرئيس الزُبيدي، للأطفال الايتام وأطفال الأسر المتعففة، خاصة وان البلاد تمر بأوضاع اقتصادية صعبة وغلاء فاحش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى