لقاء يناقش الإعداد والتجهيز لتنظيم برامج توعوية للحد من خطر المخدرات في أبين

عقد صباح اليوم الثلاثاء بالعاصمة زنجبار في مكتب فرع وزارة الإعلام محافظة أبين ، اجتماع ضم الدكتور ياسر باعزب مدير إعلام ابين والدكتور فيدل منذوق مدير عام الشؤون الإجتماعية والعمل ونائب مدير عام المخدرات إدارة مكافحة المخدرات إدارة أمن أبين النقيب علاء فروه.

وكرس اللقاء لمناقشة الترتيبات والتجهيزات للبرنامج التوعوي الذي يشمل محافظة أبين وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة وفي إطار الإحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات.

وخلال اللقاء نقل الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب فرع وزارة الإعلام محافظة ابين تحيات محافظ محافظة ابين اللواء ابوبكر حسين سالم ، مشيدا” بالجهود التي تبذل من قبل إدارة المخدرات بأمن محافظة ابين من اجل مكافحة خطر المخدرات والتنسيق مع مختلف الجهات ذات العلاقة ومنها التوعية الإعلامية عبر وسائل الإعلام المختلفة.

مؤكدا” ان مكتب إعلام محافظة ابين وفروعه بمختلف المديريات سيسعى جاهدا” من أجل إنجاح البرنامج التوعوي للحد من مخاطر المخدرات، وخلق وعي مجتمعي ضاغط لمكافحة هذه الظاهرة التي تهدد امن واستقرار المجتمع.

من جانبه اشار مدير الشؤون الإجتماعية والعمل محافظة ابين الدكتور فيدل منذوق الى التفاعل الإيجابي للمجتمع المدني مع هذا البرنامج التوعوي الهادف والذي نستطيع من خلاله تكاتف الجهود للحد من انتشار ظاهرة المخدرات في مختلف مديريات محافظة أبين.

فيما استعرض النقيب علاء فروه خطة إدارة مكافحة المديريات في تنظيم العديد من الأنشطة والفعاليات المختلفة وبالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة من اجل مكافحة ظاهرة المخدرات ومنع انتشارها وايجاد تفاعل مثمر مع جميع الجهات ذات العلاقة على مستوى محافظة ابين.

واشار يأتي الاحتفال باليوم العالمي للمخدرات هذا العام تحت شعار “معا” نحمي مجتمعنا من المخدرات ” شاكرا” التفاعل الإيجابي لكافة الجهات في محافظة أبين مع البرنامج التوعوي من مخاطر المخدرات على الفرد والمجتمع.

حضر اللقاء مدير الشؤون القانونية بمكتب الشؤون الإجتماعية والعمل محافظة ابين المحامي عبدالله باقري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى