اللواء بن بريك يلتقي عدداً من مشايخ المنطقة الوسطى في محافظة أبين

التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الجمعية الوطنية اليوم الاثنين، عدداً من مشايخ المنطقة الوسطى في محافظة أبين.

وفي اللقاء، الذي ضم الدكتور الخضر السعيدي، عضو هيئة رئاسة المجلس، والعميد ناصر السعدي، رئيس الهيئة المجتمعية بالمجلس، قدَم الحاضرون للواء بن بريك، تصوراً كاملاً عن المنطقة الوسطى والمحفد وأحور، المتضررة من قبل القوات الإرهابية المتمركزة فيها والتي أثارت القلق والفزع بين أوساط المواطنين في تلك المناطق.

كما تم خلال اللقاء، الذي حضره العميد أحمد حسن، رئيس الدائرة الأمنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي، مناقشة سبل الاستتباب الأمني وعودة النازحين إلى مناطقهم، وكذا اعتماد مشاريع تنموية لبناء وتطوير تلك المناطق، إلى جانب تجنيد شباب تلك المناطق وذلك لتأمين قراهم ومناطقهم من أي طرف معتدٍ أو غازٍ.

 وشدد اللواء بن بريك، على ضرورة تحديد نقاط رئيسية وواضحة للعمل من خلالها على استقرار الوضع داخل المناطق المتضررة، كما وجه اللجنة المشكلة برئاسة اللواء محمد علي هادي، رئيس لجنة الأمن في الجمعية الوطنية، على مواصلة عملها والإشراف على متابعة عملية تنفيذ ترتيب الأوضاع في المنطقة.

حضر اللقاء عبدالله عليان، عضو الجمعية الوطنية، وأحمد قاسم مدير مكتب رئيس الجمعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى