القوات الجنوبية تسيطر على كافة جبال وادي جنن بأبين

تمكنت القوات الأمنية والعسكرية الجنوبية المشاركة في عملية سهام الشرق ضمن حملة (سيوف حُوّس) من السيطرة الكاملة على كافة جبال وادي جنن أحد معاقل تنظيم القاعدة الإرهابي، وذلك بعد يوم واحد من السيطرة على معسكر الحجلة الاستراتيجي بمديرية مودية.

وأكد قائد محور أبين القتالي العميد مختار النوبي في تصريح لموقع (درع الجنوب) أن القوات المسلحة الجنوبية والأمن المشاركة في حملة (سيوف حُوّس) تمكنت من السيطرة والانتشار في كامل جبال وادي جنن وذلك بعد اقتحامه والسيطرة عليه قبل أيام حيث كان يُعد أحد معاقل تنظيم القاعدة الإرهابي كما يجري ملاحقة العناصر الإرهابية التي لاذت بالفرار باتجاه محافظة البيضاء اليمنية.

مضيفا بالقول “إن القوات المشتركة تواصل عملياتها الأمنية بهدف استكمال تطهير كافة المناطق الجبال والوديان والشعاب التي تفر لها عناصر تنظيم القاعدة الإرهابي خاصة القريبة من محافظة شبوة والبيضاء اليمنية.

وأشار إلى أن القوات المسلحة الجنوبية بمحافظة أبين مسنودة بقوات الحزام الأمني والأمن العام تواصل السير على درب الشهيد القائد عبداللطيف السيد ولن تتوقف حتى يتم تطهير محافظة أبين من أي تواجد لعناصر التنظيمات الإرهابية في كافة الوديان والشعاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى