بتوجيه من الوزير السقطري .. وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية يستقبل وكيل محافظة أرخبيل سقطرى

بتوجيه من وزير الزراعة والري والثروة السمكية اللواء سالم السقطري أستقبل المهندس عبدالملك ناجي وكيل الوزارة لقطاع الإنتاج الزراعي ومدير مكتب الزراعة بمحافظة لحج في مكتبه صالح علي السقطري وكيل محافظة ارخبيل سقطرى والوفد المرافق له.

واستعرض الوكيل عبدالملك ناجي عدد من الأنشطة التي ينفذها مكتب الزراعة في محافظة لحج وعرض بعض التجارب التي يقوم بها المكتب خدمة لسكان المحافظة واهمها مركز الألبان الذي يعمل بالية شراء الألبان من المستفيدين ثم تحويله إلى منتجات الألبان من زبادي وحليب وسمن وغيره وتسويقه عبر المركز الى مختلف نقاط البيع داخل لحج وخارجها.

وأستمع صالح علي السقطري وكيل محافظة ارخبيل سقطرى والوفد المرافق له من الفريق العامل في المركز إلى آلية العمل والتسويق المتبعه فيه كما زار الفريق المشتل التابع لمكتب الزراعة في لحج وكذلك عدد من قنوات الري وجهود الإدارة في إعادة صيانتها  وتنضيمها .

وثمن وكيل محافظة سقطرى هذه الزيارة شاكرا للمهندس عبدالملك حسن الاستقبال والترتيب والإعداد الجيد للاستفادة من هذه الزياره في تبادل التجارب  والخبرات موكدا على الاستفادة من هذه التجارب وتطبيقها في سقطرى وخاصة تجربة مركز الألبان والمشاتل .

رافق الوكيل صالح علي السقطري وكيل محافظة سقطرى بهذه الزيارة المهندس فهمي الغتناني مدير عام مؤسسة الخدمات الزراعية والمهندس احمد سعيد الوحش مستشار الوزير للشؤن الفنية نايب رئيس هيئة البحوت الزراعية والدكتور سالم علي سعد من منظمة الصحة العالمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى