رئيس انتقالي أبين يزور ديون عام مديرية زنجبار ويلتقي قيادة السلطة المحلية بالمديرية

زار الاستاذ محمد احمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين ، صباح اليوم مبنى ديوان عام مديرية زنجبار ، بمعية رئيس انتقالي المديرية الاستاذ معمر ابراهيم شيخ .

وكان في استقبالهم مدير عام مديرية زنجبار المهندس سالم عكف عوض ، والأمين العام للمجلس المحلي زنجبار الاستاذ غسان شيخ فرج ، وعددا من قيادة السلطة المحلية بالمديرية .

وناقش الاستاذ الشقي خلال الزيارة عدد من القضايا المتعلقة باحتياجات مديرية زنجبار ، وحقها في استعادة مواردها المالية والاستفادة منها في تنفيذ المشاريع الخدمية .

واستمع الاستاذ الشقي والاستاذ معمر شيخ خلال الزيارة من المهندس سالم عكف ، الى ماتم اتخاذه من قرارات خاصة بتحصيل الموارد المالية ، لأسواق المديرية وتوريدها إلى حساب السلطة المحلية بالبنك المركزي .

وأشار عكف خلال اللقاء أنه وجه مكتب النقل ، وإدارة الموارد المالية بالمديرية ، بتحصيل إيرادات النقل لنقطة حسان ، وكذلك تكليف مكتب الاشغال وإدارة الموارد المالية بزنجبار ، بتحصيل إيرادات الأسواق وتوريد كافة الإيرادات لحساب السلطة المحلية بزنجبار في البنك المركزي .

من جانبه ثمن رئيس انتقالي أبين الاستاذ محمد الشقي ، جهود السلطة المحلية بالمديرية واسهامها في تعزيز دور العاصمة زنجبار ، من خلال الحصول على الموارد المالية للمديرية بحسب القانون ، والتي من شأنها ستساهم في عملية تنفيذ المشاريع التنموية والخدمية .

مشيرا إلى أن مديرية زنجبار ظلمت في الفترة السابقة ، وآن الاوآن لأن تأخذ حقها من الموارد المالية والبناء والتنمية .

مؤكدا وقوف قيادة المجلس إلى جانب قيادة السلطة المحلية بزنجبار ، وتأييدها لقراراتها التي اتخذتها ، وستكون قيادة المجلس عون وسند لها لكي تحصل على حقوق المديرية من الموارد المالية .

مضيفا إن زنجبار تحتاج إلى مشاريع خدمية وتنموية في الصرف الصحي والصحة وكافة القطاعات المختلفة ، لذلك على السلطة المحلية الاستفادة من هذه الموارد في تنفيذ المشاريع التي تخدم المواطن وتسهم في انتشال المديرية من وضعها المزري .

لافتا إلى أن الزيارات ستستمر وستكون هناك مراقبة لكيفية التعامل مع هذه الموارد ، حتى يلمس المواطن تغيير فعلي في التنمية لكافة القطاعات .

حضر اللقاء مدير مكتب الماليه بمديرية زنجبار الاستاذ رمزي عمر ، ومدير مكتب النقل محمد علي ابوبكر ، ومدير الإعلام بالمديرية محمد صالح عبدالرحمن ، ومدير مكتب المدير العام بمديرية زنجبار احمد فضل سالم ، وممثل الشؤون القانونية بالمديرية احمد علي عيسى ، ومدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الاستاذ وائل الزري .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى