البحسني يدعو أبناء الجنوب للاستعداد وتسخير جهودهم لنيل الاستحقاقات القادمة

عدن24|خاص:

وصل عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم، بحفظ الله ورعايته، إلى مدينة سيئون بمحافظة حضرموت، بعد زيارة خارجية ناجحة شملت عدد من الدول العربية، لمعالجة بعض القضايا المهمة .
وكشف اللواء البحسني بتصريح عند وصولة عن زيارات ميدانية مرتقبة سينفذها خلال الأيام القادمة، لتقييم عمل السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، وكذلك السلطات المحلية بالمديريات، والمرافق الحيوية المهمة، للاطلاع عن كثب على مستوى ادائها،وأوضح أن الزيارات ستشمل الأجهزة العسكرية والأمنية أيضًا
وأشار البحسني إلى أن قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي تحضر لعقد دورة للجمعية الوطنية في الـ21 من مايو في حضرموت، لافتا إلى أن أبناء حضرموت لن يختلفوا أبدًا حول مصير محافظتهم،كون المواقف التي تمت على خلفية المتغيرات من أجل تعزيز الخيار الأفضل للمحافظة وتثبيتها في خارطة المسار السياسي الجديد
وأشار اللواء البحسني إلى أن جهود التسوية السياسية في البلاد تمشي بطريقة سريعة، وأن العدو المتمثل بميليشيات الحوثي بات معروفًا للجميع، والجنوبيون اليوم يرفضون فكرة التوحّد مع هذه الميليشيات.

وشدد اللواء البحسني على ضرورة أن يستعد أبناء الجنوب كافة ويسخروا جهودهم لنيل الاستحقاقات القادمة.. وأضاف أن أبناء الجنوب لن يتخلّوا عن اخوانهم في المناطق الشمالية الذين قاوموا الميليشيات، بل سيدعمونهم في سبيل التخلص من ميليشيات الحوثي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى