فريق لجنة تعزيز السلامة المجتمعية بكريتر يدشن مبادرة قسم شرطة كريتر

عدن 24 / رياض شرف :

تواصلا لمبادرتها الأولى التي تمت الأسبوع الماضي دشنت لجنة السلامة المجتمعية بمديرية صيرة صباح اليوم الخميس مبادرتها الثانية في مركز شرطة كريتر بعد أن تم تأهيل كل من غرفة توقيف النساء وسجن الرجال وتركيب كاميرات مراقبة وشبكة مياه وتجهيز وتأثيث قاعة الاجتماعات ورفد بعض الاقسام بالمكاتب والكراسي.
وتأتي هذه المبادرات التي تقوم بها لجنة تعزيز السلامة المجتمعية بمديرية صيرة بدعم وتمويل من الاتحاد الأوروبي ومملكة هولندا وبتنفيذ من منتدى التنمية السياسية بالشراكة مع مؤسسة بيرجهوف الألمانية.
وفي تدشين المبادرة قالت الدكتورة نادية الكوكباني مديرة برامج منتدى التنمية السياسية: سعدت كثيرا اليوم بتدشين المبادرة الثانية من قبل لجنة السلامة المجتمعية بمديرية صيرة الخاصة بقسم شرطة كريتر وسررت كثيرا بما شاهدته من الانجازات التي قامت بها لجنة تعزيز السلامة المجتمعية ونتمنى أن نشهد المزيد من هذه الانجازات في مديرية صيرة.
من جانبه قال مدير أمن المنطقة الأولى العميد ناجي قاسم: يسعدنا أن نشارك اليوم في تدشين هذه المبادرة التي قامت بها لجنة تعزيز السلامة المجتمعية في المديرية.. إن ما قدمته هذه المبادرة يعتبر رافدا وعاملا مساعدا في تحسين عمل قسم شرطة كريتر التي عانت كثيرا في الفترة الماضية. ونتقدم بالشكر لكل من ساهم وناصر لتحقيق هذا الانجاز وخاصة لجنة السلامة المجتمعية في كريتر ممثلة برئيس اللجنة سليم شوعان وفريقه وايضا منتدى التنمية السياسية ومؤسسة بيرجهوف والاتحاد الاوروبي ومملكة هولندا.
حضر التدشين مدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي ورئيس تنفيذية المجلس الانتقالي بالمديرية محمد حسين جار الله ومدير أمن المنطقة الأولى العميد قاسم ناجي ومنسق مشروع المبادرة شمسان مساعد ورئيس لجنة السلامة المجتمعية بمديرية صيرة سليم شوعان وأعضاء اللجنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى