انتقالي لودر يقيم دورة تدريبية لمدراء الإدارات التنظيمية بمراكز المديرية

عدن24| خالد الكابر:

نظمت الإدارة التنظيمية المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر صباح اليوم الثلاثاء الموافق 2023/5/9م، دورة تدريبية لمدراء الإدارات التنظيمية بالمراكز المحلية للمجلس الانتقالي بالمديرية.

وتهدف الدورة الى رفع مستوى العمل التنظيمي لمدراء الادارات وتنمية المهارات الإدارية، بمشاركة 26 متدربا من مراكز المديرية.

واستهلت الدورة بكلمة لرئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر الاستاذ حسين علي القفعي، قدم فيها تهانيه للقيادة السياسية الجنوبية، ممثلة بالرئيس عيدروس الزبيدي ،بمناسبة نجاح المؤتمر الحوار الوطني الجنوبي، ولم شمل أبناء الجنوب تحت راية واحدة من المهرة إلى باب المندب.

وأشاد القفعي بهذا الإنجاز الوطني والتاريخي، الذي سوف يكون له تأثير إيجابي نحو تعزيز الروح الوطنيه ، وتجسيد مبادئ التصالح والتسامح الجنوبي، وتوحيد الجهود نحو تحقيق تطلعات شعب الجنوب، واستعادة دولة الجنوبية كاملة السيادة.

كما بارك القفعي التعيينات الجديدة التي أصدرها الرئيس عيدروس الزبيدي، التي شملت تعيين قيادات وطنية، لها الرصيد نضالي كبير في ربوع الوطن الجنوبي.

وأكد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي لودر على أهمية تضافر الجهود المبذولة في خدمة المجتمع وتنمية المهارات الإدارية في المراكز ، لكونها هي الأساس في العمل التنظيمي.

بعد ذلك قدم مدير الإدارة التنظيمية المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر الاستاذ علي دهمس، شرحاً مفصلاً حول كيفية رفع مستوى الكفاءة في العمل التنظيمي وتنمية المهارات الإدارية لمسؤولي التنظيم في المراكز.

حيث تعرف المتدربون على كيفية العمل التنظيمي وتنمية المهارات العملية في اعداد ورفع المحاضر للاجتماعات وكذلك كيفية اعداد التقارير الشهرية والفصلية.

حضر الدورة كلاً من نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي مديرية لودر علي مخزم وعضو المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة أبين الخضر الزربة وعدد من مدراء الإدارات الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي المديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى