انتقالي لحج ينظم دورتان تدريبيتان في مجال الإعلام الرياضي

دشنت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج صباح اليوم الأحد دورتان تدريبيتان للإعلاميين في مجال الإعلام الرياضي برعاية دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة للمجلس الانتقالي .

وتستهدف الدورتان التدريبيتان “19” متدرب ومتدربة من الإعلاميين الرياضيين حول إعداد الخبر الرياضي وفن التصوير خلال الفترة من (7-10) من مايو الجاري .

وخلال التدشين أكد مدير إدارة الشباب والطلاب بتنفيذية انتقالي لحج أدهم الغزالي على أهمية هذه الدورة خصوصا وانها تستهدف الإعلاميين في المجال الرياضي من خلال تنمية مهاراتهم وتعريفهم بقواعد كتابة الخبر الرياضي لكون محافظة لحج تفتقر لمثل هكذا دورات .

وأشار الغزالي إلى أن الهدف من إقامة مثل هكذا دورات هو بناء قدرات الإعلاميين الرياضيين وصقل مواهبهم في هذا الجانب المهم ، منوها إلى الاهتمام الذي توليه دائرة الشباب والطلاب بالأمانة العامة وقيادة انتقالي لحج بالإعلام الرياضي وبالشباب ككل .

وأشاد الغزالي بالجهود والاهتمام الذي توليه دائرة الشباب والطلاب ممثلة بالأستاذ مؤمن السقاف رئيس الدائرة وقيادة انتقالي المحافظة ممثلة بالمحامي رمزي الشعيبي على جهودهم المبذولة في جانب التدريب والتأهيل .

حضر تدشين الدورتان مدير الإدارة الإعلامية بتنفيذية انتقالي لحج غازي العلوي ومدير إدارة الشهداء والجرحى عبده الطالبي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى