حزام القطاع الشرقي يؤكد جهوزية قواته لتنفيذ قرار منع حمل السلاح في العاصمة عدن

عدن24| خاص

أكدت قوات الحزام الأمني في القطاع الشرقي جاهزيتها العالية، لتنفيذ قرار اللجنة الأمنية لمنع حمل السلاح في العاصمة عدن، وكذا تنفيذ مختلف المهام الأمنية المناطة بهم.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها قائد قوات القطاع الشرقي النقيب ناصر الدهشلي أثناء الطابور الصباحي، أمام ضباط وصف ضباط وجنود القطاع الشرقي، في المقر الجديد – معسكر اللواء الثالث عمالقة سابقًا.

وأوضح النقيب ناصر الدهشلي استعداد قواته دائماً لتنفيذ خطط اللجنة الأمنية في العاصمة عدن، الرامية لمنع حمل السلاح والسيارات الغير مرقمّة وما يقتضيه لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار، مشددًا على انه سيتم الضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار العاصمة عدن.

وأكد الدهشلي الوقوف التام خلف القيادة السياسية والعسكرية، ممثلة بالرئيس القائد الرمز عيدروس قاسم الزبيدي، وقائد قوات الحزام الأمني في العاصمة عدن العميد جلال الربيعي، شاكرًا جهودهم الجبارة والملموسة على الأرض.

الجدير بالذكر ان قوات القطاع الشرقي بقيادة النقيب ناصر الدهشلي، تنتشر في خور مكسر والعريش ودار سعد والممدارة، وتعمل على تثبيت الأمن وإسناد السلطات المحلية وأقسام الشرط في المديريات، ونظرًا لمستوى الانجازات المحققة، نالوا ثقة القيادة العليا وتسلموا مؤخرًا مقر اللواء الثالث عمالقة سابقًا، كموقع لقيادة القطاع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى