مجزرة حوثية تحيل العيد إلى مأتم

استشهدت طفلة وامرأة ومواطن، وأصيب 9 آخرين، في قصف شنته مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، ثاني أيام عيد الفطر،على أحياء سكنية في مديرية موزع غرب محافظة تعز.

وقال مصدر محلي وآخر طبي إن الطفلة نجوى حسان مقبل بجاش (12 عام) والمواطن محمد عبدالباسط الحبيشي، وشقيقته مريم عبدالباسط الحبشي استسهدوا في القصف الحوثي الذي استهدف منزلا في قرية “المجش الأعلى” بعزلة العواشقة في مديرية موزع.

وأوضح المصدران، أن الجرحى تعرضوا لإصابات متفاوتة بعضها خطيرة؛ في حين أشار المصدر الطبي إلى احتمالية ارتفاع عدد الشهداء نظرا للإصابات البليغة التي يتم التعامل معها في غرفة العناية المركزة بالمخا.

وأوضح المصدر، أن الشهيدين والجرحى نقلوا إلى طوارئ المستشفى السعودي ومستشفى الثاني من ديسمبر في المخا، وتبين تعرض الشهداء لإصابات بليغة في الرأس والجسد أودت بحياتهما على الفور، بينما تفاوتت إصابات الجرحى بين خطيرة ومتوسطة.

وكان الضحايا، وهم من عائلة واحدة، يقومون بزيارة عيدية لدى أحد الأقارب عندما أطلق الحوثيون القذيفة لتحول بهجة العيد الى مأتم.

وتأتي هذه الجريمة في سياق جرائم يومية ترتكبها المليشيا الحوثية الإرهابية لنسف جهود السلام المبذولة محليا وإقليميا واستمرار إراقة دماء اليمنيين وقتل افراحهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى