انتقالي صيرة ينظم أمسية رمضانية لأعضاء الجمعية الوطنية ودوائر الامانة العامة من أبناء كريتر

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في صيرة بالعاصمة عدن، مساء أمس ، امسية رمضانية بعنوان ( لأجل كريتر)، وذلك في مقر القيادة بالمديرية لأعضاء الجمعية الوطنية ودوائر الامانة العامة وشخصيات ونشطاء من ابناء كريتر.

وفي الامسية التي حضرها مدير عام صيرة، د. محمود بن جرادي، رحب العقيد محمد حسين جار الله، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمديرية، بالحضور جميعا كوادر هذه المدينة العريقة في الجمعية الوطنية او الامانة العامة او السلطة المحلية واللجان المجتمعية مثمنا دور المدينة واهميتها التاريخية والحضارية في العاصمة عدن.

وأضاف: جار الله ان المجلس الانتقالي حريص على الحفاظ على هذه المدينة وعمل في تحسينها الكثير من الانجازات في شتى المجالات ومنها الملف الامني وشارك المواطنين همومهم وساهم في تحسين البنية التحية داخل المديرية.”

من جانبه تحدث بن جرادي شاكرا للمجلس تنظيم هذه الامسية التي تتحدث عن كريتر المدينة الجميلة والتي تضم كوادر في عدة في اكثر من جهة وجدد في حديثه حرص السلطة المحلية بالتعاون مع قيادة المجلس، للنهوض بالمدينة وتحسين الجوانب الخدمية والتنموية فيها .

وشارك الشيخ احمد مهدي، عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي، بمداخلة حول احتياج الشباب في المديرية لفرص العمل وطالب السلطة المحلية تسهيل اجراءات اتاحة العمل للشباب في البسطات واعفائهم او تخفيف الرسوم عليهم.

واضاف ان الشباب هم مستقبل البلد وهم بناة المستقبل وتوفير فرص العمل يحميهم من اللجوء الى الافعال المشينة والمخزية التي تضر بهم وبالمجتمع.

وشهدت الأمسية العديد من النقاشات والمداخلات من قبل الحاضرين تمحورت حول الملف الخدمي والتنموي للمديرية وهاصة المياه والكهرباء .

حضر هذه الامسية الاستاذ واثق برو، نائب رئيس القيادة المحلية بانتقالي صيرة، واعضاء من الجمعية الوطنية والامانة العامة للمجلس، والهيئة التنفيذية لانتقالي صيرة وشخصيات اجتماعية من ابناء المديرية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى