تفاصيل تصدي اللواء الخامس دعم وإسناد لهجوم حوثي في جبهة كرش

تصدت قوات اللواء الخامس ددعم وإسناد اليوم الخميس لهجوم شنته مليشيا الحوثي الانقلابية في جبهة “حمالة” شمال شرقي كرش، بمحافظة لحج.
وقالت مصادر عسكرية، إن الهجوم استمر لأكثر من ثلاث ساعات، استخدمت خلالها مختلف أنواع الأسلحة المتوسطة والخفيفة والثقيلة، مؤكدة سقوط قتلى وجرحى من عناصر المليشيات الحوثية الانقلابية.
وبحسب المصادر، فإن قوات اللواء الخامس شنت هجوما معاكسا على مواقع مليشيات الحوثي الانقلابية، بالتزامن مع قصف بالمدفعية الثقيلة والدبابات استهدف مواقع الحوثيين، وحقق إصابات دقيقة.
وأكد قائد الكتيبة الأولى باللواء الخامس، أبو ردفان الحالمي، أن قوات اللواء على استعداد قتالي عالي، وأنهم مستعدون في كل لحظة لمواجهات ودحر المليشيات الحوثية.
وأضاف الحالمي، أن كل الهجمات التي تشنها الميليشيات الحوثيه على مواقع اللواء الخامس في جبهات حماله وحوامره، تنتهي دائما بانكسار تلك الميليشيات وعودتها مهزومه مكسوره محمله بالهزائم ومثخنه بالجراح والقتل .
ولفت الحالمي، إلى أن المليشيات الحوثية استقدمت مؤخرا تعزيزات عسكرية كبيرة من أفراد وعتاد باتجاه جبهات كرش المختلفة، إلا أن صقور وأبطال المقاومه الجنوبيه في قوات الدعم والإسناد كانوا لهم بالمرصاد، مؤكدا أن تلك التعزيزات ستنتهي وستكر شوكة المليشيات كما انكسرت سابقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى