برعاية الرئيس الزبيدي.. انطلاق دوري الشهيد القائد جواس الرمضاني بردفان

انطلق اليوم السبت دوري ذكرى سنوية الشهيد القائد ثابت مثنى جواس الرمضاني لكرة القدم التي تقام على ملعب الفقيد جابر محسن جابر ويشارك فيها منتخبات مديريات ردفان الاربع، برعاية كريمة من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد اللواء عيدروس الزبيدي واشراف القيادة المحلية لانتقالي ردفان – الحبيلين ممثلة بادارة الشباب والطلاب، حيث تقابل فريق مديرية الملاح مع فريق مديرية حبيل جبر.

هذه المباراة التي شهدت حضور رئيس القيادة المحلية في انتقالي الحبيلين محمود عبدالكريم ونائبه ياسر محمود وكلا من : نبيل وسامي جواس من اسرة الشهيد ومدير مكتب الشباب والرياضة في ردفان عبدالله مهدي والمقدم مالك المحلئي واعضاء اللجنة المنظمة، وجه محمود عبدالكريم اللاعبين خلال كلمة قصيرة القاها الى اهمية ان تكون هذه اللقاءات الرمضانية متميزة تعكس الدور النضالي البارز للشهيد جواس ، داعيا اللاعبين الى الحرص غي انحاح هذه البطولة .

انطلقت المباراة برتم سريع ليسجل الملاح مبكرا عن طريق لاعبه اشرف صالح، وبعد دقائق تمكن حبيل جبر من ادراك التعادل بواسطة راشد محمد في الشوط الاول.

وفي الشوط الثاني لم يشهد اي جديد على مستوى النتيجة رغم افضلية فريق الملاح الذي فشل في استقلالها لينتهي هذا اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لمثله ليتم اللجوء الى ضربات الترجيح ويحسم فريق الملاح تأهله بعد تنفيذ 11ضربة.

ادار المباراة الحكم عواد الرفاعي، وساعده فوزي عدنان وعلي الحاوي وحكم رابع محمد حيدرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى