الشوبجي يتسلم من الجهات المنفذة مشاريع منجزة بقطاعي الصحة والتربية في البريقة

تسلم الدكتور صلاح يحيى الشوبجي مدير عام مديرية البريقة في العاصمة عدن، اليوم ” الاثنين ” مشروعين ضمن مشاريع سنة 2022م، في قطاعي الصحة والتربية والتعليم تم إنجاز الأعمال فيهما من قبل الجهات المنفذة، بتكلفة إجمالية بلغت “108” مليون و “219” ألفًا و “113” ريالًا، بتمويل من المجلس المحلي في المديرية.

ففي قطاع التربية والتعليم تسلم مدير عام البريقة، مشروع بناء ثلاثة فصول دراسية إضافية بمدرسة البراء في حي كود قرو، من ” مؤسسة محمد القحطاني للتجارة والمقاولات ” عقب إستكمال العمل في المشروع بتكلفة إجمالية بلغت “69” مليون و “683” ألفًا و “620” ريالًا.

وفي قطاع الصحة العامة والسكان قام ” الشوبجي ” باستلام مشروع بناء مستودع دورين بالمجمع الصحي في البريقة من ” مكتب الداؤودي للمقاولات ” عقب إنجاز العمل فيه، بتكلفة بلغت “38” مليون و “535” ألفًا و “493” ريالًا.

وعبر ” مدير عام مديرية البريقة ” خلال الاستلام المبدئي عن ارتياحه لإنجاز العمل بالمشروعين بحسب الشروط والمواصفات الفنية بعقود العمل، مؤكدًا على أهميتهما في قطاعي الصحة والتربية والتعليم ضمن مشاريع 2022م، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.

من جانبهما عبرا مدير مدرسة البراء في قرو أ. عادل سلطان، ومدير المجمع الصحي بالبريقة د. خالد عبدالله حيدرة، عن شكرهما للسلطة المحلية بالمديرية ممثلّة بالدكتور صلاح الشوبجي، على إنجاز المشروعين الهامين.

حضر استلام المشروعين كلًا من، قائد المنطقة الأمنية الثامنة العقيد سعيد صالح الوطحي، ومدير مكتب المدير العام أ. بشير أسعد الغلابي، ومدير الأشغال م. علي ثابت القبلاني، ومدير الصحة د. عارف بامرحول، ومدير الصناعة والتجارة أ. فهمي الذنبه، ورئيس قسم المشاريع م. الخضر صالح، والمقاولان الداؤودي والقحطاني، وآخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى