المحافظ الثقلي يناقش مع مؤسسة sos أنشطتها وتدخلاتها التنموية في الأرخبيل

أطلع محافظ سقطرى المهندس رأفت الثقلي، اليوم على خطة الأنشطة والتدخلات التي تنفذها مؤسسة sos في المحافظة في الجوانب التنموي وبناء القدرات المؤسسي للمجتمع المدني في التنمية المستدامة و قطاع الحوكمة وبناء السلام وتمكين الشباب والفتيات في الريادة المجتمعية.

وتعرف المحافظ الثقلي خلال اللقاء من المدير التنفيذي لمؤسسة sos ماجد قاسم ، على أهداف ورؤية المؤسسة وأنشطتها في العمل المجتمعي والتنمية المستدامة وحماية حقوق الأنسان والحوكمة وبناء السلام والتنمية المجتمعية .

وأكد المحافظ الثقلي أستعداد السلطة المحلية تسهيل كافة الإجراءات الممكنة لمهام وأنشطة المؤسسة في المحافظة . لافتاً أن أستهدف المنظمة لمشاريع المؤسسة في الجانب البيئي يهدف للحفاظ على التنوع الحيوي الذي تتميز به الأرخبيل بالدرجة الاولى وهناك تدخلات قادمة في مجالات مختلفة وتحسن من الحالة الصعبة التي يعيشها المواطن السقطري.

من جانبه قال: المدير التنفيذي للمؤسسة ماجد قاسم أن زيارته لسقطرى تأتي من أجل تحديد ومعرفة الإحتياجات التنموية للأرخبيل ذات الأولوية وكذا بناء شراكات مع المؤسسات المحلية ومنظمات المجتمع المدني المتواجدة في المحافظة لتنفيذ البرامج والانشطة المختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى