فريق هيئة رئاسة المجلس الانتقالي يلتقي وكيل محافظة حضرموت

التقى فريق هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، برئاسة الدكتور سالم القميري عضو هيئة الرئاسة، الخميس، الأستاذ عامر سعيد العامري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء.

وأوضح القميري، أن الهدف من زيارة فريق هيئة رئاسة، للاطلاع على سير عمل الهيئات التنفيذية المحلية للانتقالي والمكونات السياسية عن قرب، ورفع هموم ومعاناة المواطنين بوادي وصحراء حضرموت إلى هيئة رئاسة المجلس الانتقالي.

من جانبه، قال العامري إن وادي وصحراء حضرموت يمر بظروف استثنائية بسبب الأوضاع الاقتصادية والحرب التي تشهدها البلاد، مشيدا باستراتيجية المجلس الانتقالي في فتح باب الحوار من كافة المكونات السياسية والمجتمعية.

بدوره، أكد محمد الزُبيدي رئيس تنفيذية انتقالي وادي وصحراء حضرموت، على أهمية تضافر الجهود لتعزيز اللحمة الداخلية ومواجهة كافة التحديات التي تمر بها المحافظة، موضحا استعداد قيادة الهيئة التنفيذية المساعدة للعمل مع السلطة المحلية لتنفيذ عدة برامج في عدة مجالات تخدم المواطنين.

وناقش اللقاء، الذي شهد حضور الدكتور محضار الشبحي عضو فريق الحور الوطني الجنوبي، والدكتور جنيد علي الجنيد عضو الجمعية الوطنية الجنوبية، سعي قيادة المجلس الانتقالي مع السلطة المحلية بالوادي والصحراء، لتمكين أبناء حضرموت زمام أمورهم الأمنية والعسكرية والاقتصادية والاجتماعية بعيدا عن هيمنة قوى الفهيد والنهب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى