انتقالي المهرة يدين جريمة استهداف موكب المحافظ لملس والوزير السقطري

أدانت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة بأشد العبارات عملية التفجير الإرهابي الآثم، الغادر الذي استهدفت موكب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي محافظ العاصمة عدن الأستاذ/ احمد حامد لملس ومساعد الامين العام واللواء سالم عبدالله السقطري وزير الزراعة والثروة السمكية ، والتي أسفرت عن إستشهاد وإصابة عدد من الجنود المرافقين لهم.

وفيما يلي نص البيان :

تدين الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة العملية الإرهابية الآثمة والجبانة ، التي استهدفت ، يومنا هذا ، بالعاصمة عدن ، موكب الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي محافظ العاصمة عدن الأستاذ/ أحمد حامد لملس ومساعد الأمين العام و اللواء /سالم عبدالله السقطري وزير الزراعة والثروة السمكية التي أدت إلى إستشهاد وإصابة عدد من الجنود المرافقين .

وتأتي هذه العملية الأرهابية الغادرة والجبانة كردت فعل على نجاح اللجنة الأمنية التي يرئسها محافظ محافظة العاصمة عدن بعد دحرها لأوكار الخلية الأرهابية في كريتر وإفشال مخطط وأمال مموليها وداعميها.

وتعبر القيادة المحلية عن ثنائها وحمدها لله تعالى على فشل العملية الإرهابية في تحقيق مبتغاها بإستهداف محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس ومساعد الأمين العام والوزير سالم عبدالله السقطري ونجاتهم ، مبتهلين إلى الله تعالى أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم الفردوس الأعلى من الجنة ، ويعصم قلوب أهلهم وذويهم بالصبر الجميل ، ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل ..

كما تؤكد في الوقت نفسه بأن الاعمال الارهابية التى تاتى ظمن مسلسل أعمال القوى المعادية التى تحاك ضد الجنوب ومشروعة الوطنى في التحرير والاستقلال لن تثنينا عن مواصلة المسيرة النضالية بل تزيدنا عزيمه وقوة وثبات في السير على درب الشهداء حتى تحقيق اهدافنا والانتصار لقضية شعبنا العادلة.

وإذ تدين الهيئة التنفيذية لانتقالي المهرة هذه العملية الإجرامية ، فإنها تحث الأجهزة الأمنية والعسكرية على مزيد من اليقضة ، والحذر ، وتكثيف العمل الأمني والاستخباراتي للقبض على الجناة ، وجعلهم عبرة لكل من تسول له نفسه زعزعة أمن واستقرار عاصمتنا الحبيبة ،واستهداف قادة أمننا وجنودنا الأشاوس.

صادر عن:

القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة
الأحد الموافق 10 أكتوبر 2021م
مدينة الغيضة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى