انتقالي حبان يقدم أدوية طبية للوحدة الصحية في المديرية

قدمت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية حبان بمحافظة شبوة أدوية طبية دعما للوحدة الصحية في حبان المدينة، وذلك للتخفيف من معاناة اهالي المديرية في الجانب الصحي.

جاء ذلك خلال الزيارة الميدانية التي قام بها صلاح الشيبة، رئيس تنفيذية انتقالي حبان للوحدة الصحية بالمديرية. حيث التقى بمدير الوحدة الصحية، الدكتور عبدالله عاصم، مقدما الشكر الجزيل لإدارة الوحدة الصحية على الجهود الكبيرة التي يبذلونها في خدمة المواطنين رغم شحة الإمكانيات.

واوضح رئيس انتقالي حبان بان الزيارة تأتي ضمن خطة المجلس الانتقالي للعام الجديد والتي ستشمل مرافق وقطاعات حكومية بالمديرية، مشيرا الى ان قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي برئاسة الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي تولي اهتماما كبيرا بالقطاع الصحي، ناقلاً لهم تحيات العميد علي احمد الجبواني رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي المحافظة.

من جانبه رحب الدكتور عبدالله عاصم، بهذه الزيارة مقدماً عبارات الشكر والامتنان على الجهود التي تقوم بها قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية ودعمها لقطاع الصحة بالمديرية.

وخلال الزيارة تفقد الشيبة أقسام الوحدة الصحية واستمع من الدكتور عبدالله عاصم شرحا عن سير العمل بالوحدة الصحية وما تقدمه من خدمات طبية وإنسانية للمواطنين في مدينة حبان، بالإضافة الى الاحتياجات والصعوبات التي يعانون منها.

رافق رئيس تنفيذية انتقالي حبان في زيارته للوحدة الصحية صالح محمد الكريمي رئيس اللجنة المحلية للمجلس بمركز حبان المدينة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى