التوجيه المعنوي للعسكرية الثانية ينفذ نزولا ميدانيا لمعسكر الحمراء غرب المكلا

تفقد التوجيه المعنوي بالقيادة والسيطرة، صباح اليوم، مكتب التوجيه المعنوي في معسكر الحمراء، التابع للمنطقة العسكرية الثانية، على المدخل الغربي لمدينة المكلا.

حيث كان في استقبالهم رئيس عمليات المعسكر، الرائد محمد صالح المشجري، وعدد من ضباط المعسكر، معرفين إياهم على وظائف ومهام مكتب التوجيه بالمعسكر، وخططه وأنشطته الموجهة لمنتسبيه خلال العام الجاري.

كما أطلع فريق التوجيه بالقيادة والسيطرة على العمل اليومي لتوجيه المعسكر، والموضوعات التي تتناولها المحاضرات، وسُبل تعزيز العلاقة بين منتسبي المعسكر والمواطنين ضمن مناطق عمليات المعسكر من خلال التعامل اليومي.

كذلك نفذ التوجيه المعنوي بالقيادة والسيطرة محاضرة عن الضوابط والقوانين العسكرية لأفراد المعسكر، مستعرضين بعض الممارسات المخالفة للقانون العسكري، والتي يجهلها الكثير من الأفراد المنتمين للسلك العسكري.

كما تم شرح مجموعة من المسائل المتعلقة بالعمل اليومي أثناء القيام بالواجب الوطني، وعرض وجهة نظر القانون العسكري فيها، ومنها كتم الأسرار العسكرية، والتحلي بالسرية خلال تنفيذ المهام.

ويأتي برنامج النزولات التفقدية بتوجيهات مباشرة من قائد القيادة والسيطرة العميد فيصل أحمد بادبيس، للرفع المستمر من مستوى وأداء مكاتب التوجيه المعنوي بالمحاور والوحدات العسكرية، التابعة للمنطقة العسكرية الثانية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى