اللواء بن بريك يُعزّي في وفاة المناضل عبدالله سالم بن سلمان


بعث اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الكبير عبدالله سالم بن سلمان (أبو عدنان)، الذي وافاه الأجل بمدينة المكلا بعد مسيرة حافلة بالعمل الوطني التنموي والنضالي.

وأكد رئيس الجمعية الوطنية، أن الجنوب خسر برحيله واحداً من أبرز مناضليه من الرعيل الأول ضد الاستعمار البريطاني وعقب الاستقلال، حيث تقلد منصب أول مدير عام للجمارك، وبعد اجتياح الجنوب في عام 94م التحق بالنضال في صفوف المكونات النضالية للثورة الجنوبية والحراك السلمي.

مشيراً إلى أن الفقيد يُعد من أبرز القياديين في حركة تغيير مسار الوحدة وفي المجلس الوطني وحركة الخلاص الوطني، حيث ظل متصدر الصفوف في الفعاليات والمناسبات التي شهدتها ساحات النضال في المكلا والعاصمة عدن ومختلف مناطق الجنوب.

وعبّر اللواء بن بريك، في برقيته عن بالغ تعازيه وعظيم مواساته إلى أولاد الفقيد عدنان، عاهد، عادل، عصام، عارف، عماد وعاصم، وأفراد أسرتهم الكريمة وآل بن سلمان كافة ورفاقه المناضلين ومشاطرته لهم أحزانهم بهذا المصاب الجلل، سائلاً المولى العلي القدير أن يتغمد الفقيد، بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنّا لله وإنّا إليه راجعون.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى