رئيس انتقالي لحج يطلع على سير العمل في مشروع قناة عبر بيزج المائية

عدن 24 / لحج / الإدارة الإعلامية :

اطلع رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج المحامي رمزي الشعيبي صباح اليوم الخميس على سير العمل في مشروع قناة عبر بيزج المحلوي الذي ينفذه مكتب الزراعة والري بالمحافظة .

واستمع المحامي الشعيبي أثناء زيارته الميدانية للمشروع من وكيل وزارة الزراعة والري مدير عام مكتب الزراعة بلحج أ . عبدالملك ناجي إلى شرح مفصل حول المشروع ومدى الاستفادة منه في تنظيم عملية ري الأراضي الزراعية والاستفادة من مياه الأمطار .

واشاد رئيس انتقالي لحج بالجهود التي يبذلها مدير عام مكتب الزراعة والري بالمحافظة أ . عبدالملك ناجي واهتمامه بالجانب الزراعي والمزارعين رغم الظروف والأوضاع الصعبة .

وأكد الشعيبي حرص واهتمام انتقالي لحج بالجانب الزراعي ووقوفه إلى جانب مكتب الزراعة والري في تذليل بعض الصعوبات مشددا على أهمية التنسيق المشترك بين الانتقالي ومكتب الزراعة بلحج للإسهام بكل ما من شأنه بأن يعود بالنفع على الجانب الزراعي بالمحافظة التي تشتهر منذ القدم بأراضيها الزراعية الخصبة والواسعة وأوديتها مترامية الأطراف .

من جانبه عبر وكيل الزراعة والري مدير عام مكتب الزراعة بلحج أ . عبدالملك ناجي عن شكره وتقديره لهذه الزيارة التي قام بها رئيس انتقالي لحج المحامي رمزي الشعيبي للاطلاع على سير العمل بمشروع قناة عبر بيزج المائية متطلعا إلى المزيد من التعاون والتنسيق المشترك بين قيادة المجلس الانتقالي ومكتب الزراعة بلحج .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى