الشقي وباعش يتفقدان جاهزية القوات الخاصة بأبين

تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين الاستاذ محمد أحمد الشقي واللواء فضل باعش قائد القوات الخاصة عدن – أبين – لحج – الضالع، اليوم الأربعاء جاهزية القوات الخاصة فرع محافظة أبين، بالعاصمة زنجبار، بحضور قائد الفرع المقدم عبدالحكيم علي حيدرة.

وألقى الاستاذ محمد الشقي خلال الطابور الصباحي كلمة نقل خلالها تحايا الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ، ومشيدا بالانضباط العسكرية والمعنويات والجاهزية لأفراد القوات الخاصة.

مؤكدا ثقته في القدرات البطولية لأفراد القوات الخاصة إلى جانب إخوانهم في القوات المسلحة الجنوبية والأمن ، وقدرتهم على تمريغ أنوف الغزاة والطامعين ، وكل من يعبث بأمن واستقرار الجنوب ،

مضيفا اننا خطونا خطوات إلى الأمام بفضل تضحيات هذه المؤسسة الوطنية العظيمة التي سجلت مواقف وطنية في مختلف المراحل، وجسدنا الاصطفاف الوطني الجنوبي لنضع حدا للمتامرين بحق القضية الجنوبية ، والعبث بهذه الأرض وثرواتها وحق أبناء الوطن للعيش بكرامه.

واشار رئيس تنفيذية انتقالي أبين الاستاذ محمد الشقي إلى إن القيادة السياسية للمجلس الانتقالي ، وشعب الجنوب يثمنون مواقف القوات المسلحة الجنوبية والأمن البطولية والصمود ، برغم المعاناة وانقطاع المرتبات يسبب ذهاب إيرادات البلد إلى أيادي اللصوص ، مؤكدا العزم على بتر تلك الأيادي للحصول على كافة مستحقات أفراد المؤسسة العسكرية والأمنية.

وشكر اللواء فضل باعش زيارة الاستاذ محمد الشقي إلى معسكر القوات الخاصة فرع أبين والتي تمثل دلالة على اهتمام القيادة السياسية للمجلس الانتقالي بقوات الأمن الخاصة ، ورفع مستوى معنوياتهم ، وتلمس همومهم ، والشعور بالمسؤولية الملقاة على عاتق المجلس الانتقالي تجاه هذه القوات والتي تعتبر أحد ركائز الأمن والاستقرار.

وأوضح اللواء فضل باعش أن القوات الخاصة أعلنت وحددت موقفها بكل شجاعة مع قضية شعبها في الجنوب تحت راية ربانها وزعيمها الرئيس القائد عيدروس الزبيدي الذي أوشك بوصول السفينة إلى بر الأمان، رغم المؤامرات التي تحيكها مليشيات الاخوان.

وشدد باعش على ضباط وأفراد القوات الخاصة بأهمية الانضباط والربط العسكري تحت قيادة الفرع ممثلة بالمقدم عبدالحكيم علي حيدرة ، والقيام بواجبهم الوطني في تثبيت الأمن والاستقرار في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى