برقية مؤتمر الإعلاميين والصحفيين الجنوبيين للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي

بعث المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين برقية إلى الرئيس عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، بختام أعمال المؤتمر، تقديرا لدوره في رعاية الإعلام والصحافة بالجنوب.

ونصت البرقية على أن: “نحن أعضاء المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين المنعقد في العاصمة عدن خلال المدة 17 – 18 يناير 2023م، تحت شعار (من أجل إعلام جنوبي حر يساهم في تحقيق تطلعات شعب الجنوب)، نتوجه الى سيادتكم بخالص التحايا والشكر والامتنان كونكم الراعي الأول للصحافة والاعلام في الجنوب”.

وثمنت رعاية الرئيس الزُبيدي للمؤتمر الأول للصحفيين الإعلاميين الجنوبيين المنبثقة عنه نقابة الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين، واهتمامه بتوفير الدعم الواسع لتهيئة كل السبل لانعقاد المؤتمر الأول في العاصمة عدن، وكلمته التوجيهية وما حظيت به من تقدير واعتزاز الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين.

وأضافت أن المؤتمر الأول للصحفيين والإعلاميين الجنوبيين يعتبر كلمتكم في حفل افتتاح المؤتمر وثيقة من وثائقه الأساسية، توثق للحدث الصحفي الإعلامي التاريخي في الجنوب، الذي تنفس الصعداء بعد معاناة طويلة من وطأة حكم احتلال نظام العربية اليمنية.

وتعهدت بأن يظل الصحفيون والإعلاميون الجنوبيون يقفون دوماً بإجلال واعتزاز إزاء مواقف الرئيس الزُبيدي المساندة لحملة الأقلام والعاملين في وسائل الإعلام، وجهودهم في تهيئة مقومات العمل الصحفي والإعلامي الحر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى