مناقشة أوجه التعاون المشترك بين إذاعتي سيئون والمكلا

قام مدير عام إذاعة سيئون هدار محمد الهدار، أمس بزيارة لمبنى إذاعة المكلا حيث تعرف من المدير العام للإذاعة د. دعاء سالم باوزير على طبيعة العمل والخارطة البرامجية الجديدة منذ توليها مؤخرا قيادة الاذاعة.

وقد تم في اللقاء الذي حضره نائب المدير العام لإذاعة سيئون محمد الحامد، بارك الهدار ، للدكتورة دعاء باوزير تعيينها مديرا عاما لإذاعة المكلا و تمنى لها التوفيق في جميع اعمالها ، كما تم في اللقاء مناقشة اوجه التعاون المشترك والتبادل البرامجي بين الاذاعتين خلال المرحلة القادمة .

وفي ختام الزيارة التي رافق المدير العام فيها الاخ / خميس قطمير مدير الإدارة المالية والمهندس / هاني الحداد نائب مدير ادارة تشغيل وصيانة الأستوديوهات بإذاعة سيئون ، تم التعرف على اقسام وأستوديوهات اذاعة المكلا و طبيعة العمل بها .

وفي سياق متصل عقد لقاء بالإدارة الهندسية للأرسال الاذاعي والتلفزيوني ، ضم مديرها العام المهندس محمد بايزيد ، ومدير عام اذاعة سيئون والوفد المرافق له ، 

تم خلاله مناقشة آلية تعزيز توسعة البث لإذاعة سيئون ، و الطرق الكفيلة للتغلب على المعوقات والتقطعات التي تطرأ على في بعض الاحيان على اجهزة الإرسال و الانترنت .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى