انتقالي حضرموت واتحاد كرة القدم بالمحافظة يدشنان دورتين تدريبيتين في التدريب الكروي والطب الرياضي

دشنت إدارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، وبالتعاون مع اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت، اليوم الخميس، دورتين تدريبيتين، الأولى في الطب الرياضي، والأخرى في فنون التدريب الكروي للمدربين المبتدئين.

وتستمر الدورتان، اللتان تقامان برعاية كريمة من قبل الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، لمدة ثلاثة أيام.

وتحتضن قاعة شهداء الجنوب، الدورة التدريبية الخاصة بمدربي كرة القدم، والتي يدرب فيها الدكتور محمد عبد الرحمن باعباد، استاذ التدريب الرياضي وكرة القدم المشارك بقسم التربية البدنية والرياضية بكلية التربية جامعة حضرموت؛ فيما تقام دورة الطب الرياضي لمسعفي الأندية، التي يدرب فيها الدكتور عمر عبدالله محروس، المتخصص في الطب الرياضي بقاعة اتحاد الأدباء والكتاب الجنوبيين.

وفي حفل تدشين الدورتين، الذي حضره عضو هيئة رئاسة المجلس، المتحدث الرسمي باسم المجلس، الأستاذ علي عبدالله الكثيري، عبر القائم بأعمال رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، نائب رئيس الهيئة، الأستاذ علي صالح الهميمي، عن سعادته بتدشين هاتين الدورتين التدريبيتين المهمتين، مشيرا إلى أن هذا النشاط الرياضي يأتي في إطار اهتمامات المجلس الانتقالي الجنوبي وهيئته التنفيذية بحضرموت بالشباب والرياضة.

مؤكدا أهمية هاتين الدورتين، كونهما تهدفان إلى تعزيز قدرات المسعفين والمشرفين على الطب الرياضي في مجال التعامل مع الإصابات التي يتعرض لها اللاعبون أثناء التمارين والتدريبات، وتوفير الإسعافات اللازمة لهم، فيما تقدم الدورة التدريبية للمدربين المبتدئين المعلومات الأساسية والفكر الكروي للراغبين في احتراف التدريب.

وأكد الكابتن علي فرج الطمبشي، مدير إدارة الشباب والطلاب في الهيئة التنفيذية، أن خطة نشاطات الإدارة في العام القادم حافلة بالعديد من الدورات المماثلة، معبرا عن شكره وتقديره للرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي وقيادة المجلس والهيئة التنفيذية بالمحافظة على تجاوبهم مع خطط وبرامج الإدارة ودعمهم السخي لكل الفعاليات الرياضية.

حضر حفل افتتاح الدورتين الأستاذ عبدالله سعيد السعدي رئيس اتحاد كرة القدم بساحل حضرموت، وعدد من القيادات الرياضية في اتحاد الكرة، والأندية الرياضية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى