مدير أمن الشحر يعقد اجتماعا مع شرطة السير لتقييم مستوى العمل ومناقشة خطة عام 2023م

ناقش الاجتماع الذي عقد في إدارة أمن الشحر صباح اليوم الاثنين 26/ديسمبر برئاسة مدير أمن الشحر العقيد/عوض بن عكاس العوبثاني أوضاع شرطة السير في المديرية والخطة الجديدة للعام 2023 م .

واستعرض الاجتماع الذي ضم مدير شرطة السير بالمديرية الرائد/محمد سالم غرامة ، وعدد من الضباط وصف الضباط وأفراد شرطة السير بالمديرية تقييم أداء عمل المرور للعام الماضي ، وآلية وضع خطة جديدة لتنفيذها في عام 2023 م

وحث العقيد “بن عكاس” رجال المرور على بذل مزيداً من الجهد والتفاني والإخلاص في العمل والتحلي بالأخلاق والصفات الحميدة وإعادة الثقة بين المواطن ورجل المرور ومحاسبة المقصرين في أداء عملهم ومهامهم .

وشدد العقيد “بن عكاس” على أهمية إقامة حملات مرورية دائمة ضد المخالفين بنظم وقواعد السير وإشراك كافة الأجهزة الأمنية في عملية الإسناد للحد من الاختناقات المرورية في المواقع المزدحمة لتسهيل حركة المواطنين .

من جانبه حث مدير شرطة السير/الرائد محمد سالم غرامه الأفراد على بذل مزيد من العمل واليقظة الأمنية ، ومناقشة آلية الخطة المرورية للعام القادم 2023م مشيداً باهتمام مدير أمن المديرية للارتقاء بالعمل المروري وتذليل الكثير من الصعوبات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى