برعاية الرئيس الزبيدي.. افتتاح دنيا الألعاب في روضة الصهاريج بصيرة

أفتتح مدير عام مديرية صيرة بالعاصمة عدن الاخ محمود بن جرادي، وعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس الجمعية الوطنية نيران سوقي، المساحة الآمنة “دنيا الألعاب” في روضة الصهاريج، بدعم من السلطة المحلية بصيرة وبرعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي عيدروس الزبيدي.

وخلال الإفتتاح الذي حضره رئيس دائرة المرأة والطفل بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي أشتياق سعد، ورئيس تنفيذي انتقالي صيرة محمد جار الله، ونائب رئيس اللجان المجتمعية بصيرة محمد مانا، عبر بن جرادي، عن سعادته بإفتتاح المساحة الآمنة “دنيا الألعاب” التي تحتوي على مجموعة من الألعاب التي ستضيف اجواء من الفرح والمرح لأطفال الروضة.

وأكد مدير صيرة، حرص السلطة المحلية بالمديرية على الاهتمام بالعملية التعليمية من خلال توفير بيئة وأجواء تعليمية ملائمة للأطفال والطلاب في مختلف المنشآت التعليمية بالمديرية، مشددا على مضاعفة جهود الجميع والعمل على تنفيذ المزيد من هذه المشاريع التي ستساهم في تعزيز العملية التعليمية والأنشطة الترفيهية للأطفال.

من جانبها عبرت مديرة روضة الصهاريج دنيا أمان، عن شكرها وامتنانها للسلطة المحلية بصيرة، والمجلس الانتقالي الجنوبي، لوقفهم ودعمهم السخي لضمان سير التعليم وتنفيذ الأنشطة الترفيهية والتعليمية في الروضة.

تخلل الافتتاح تقديم فقرات غنائية وانشطة ترفيهية قدمها أطفال روضة الصهاريج.

_ علي خميس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى