العميد النوبي يُعزي في استشهاد القائد صدام السعدي وعدد من مرافقيه في مودية أبين

بعث العميد مختار النوبي قائد محوري أبين كرش قائد اللواء الخامس دعم وإسناد ، برقية عزاء ومواساة في استشهاد القائد المناضل صدام حسين حسن السعدي قائد قائد الكتيبة الأولى في اللواء الثالث دعم واسناد ورفقائه غسان عوض القديمي وعارف ناصر مكني رئيس انتقالي مركز البقيرة وإصابة عدد من الجرحى أثر انفجار عبوة ناسفة زرعتها عناصر تنظيم القاعدة على الطريق في قرية البقيرة شرق مديرية مودية بمحافظة أبين .

وعبر قائد محور أبين عن خالص تعازيه وصادق مواساته إلى أسر شهداء العملية الإرهابية وأسرة الشهيد السعدي في استشهاد القائد صدام حسين السعدي ورفقائه الأبطال مشيراً إلى مناقبه كأحد أبرز قيادات المقاومة الجنوبية الباسلة ممن حملوا السلاح وأرسوا مداميك المقاومة وعززوا ثقافتها منذ وقت مبكر في محافظة أبين والجنوب بشكل عام .

واشاد العميد النوبي في برقيته بالمناقب والصفات النضالية للشهيد البطل صدام حسين السعدي وماتميز به من اقدام وشجاعة وماكان يتحلى به من ايثار واستعداد دائم لبذل الروح والدم في سبيل الجنوب .

وابتهلت البرقية إلى الله سبحانه وتعالى ان يتغمد شهداء العملية الإرهابية بواسع الرحمة والمغفرة وان يلهم اهاليهم وذويهم الصبر والسلوان وأننا على دربهم سائرون لن نحيد ولن نميل قيد أنمله حتى يتحقق الهدف الذي سقطوا من أجله .

انا لله وانا إليه راجعون

الآسيف
العميد مختار النوبي
قائد محوري أبين – كرش
قائد اللواء الخامس دعم وإسناد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى