بحضور الشيخ بامعلم والنائب الهميمي.. اختتام بطولة الاستقلال الشطرنجية المفتوحة

شهد عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ أحمد محمد بامعلم، والأستاذ علي صالح الهميمي نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بمحافظة حضرموت، ليلة أمس الأحد الحفل الختامي لبطولة الاستقلال الشطرنجية المفتوحة، التي أقيمت خلال الفترة من ١٢ إلى ١٨ ديسمبر الجاري، ضمن مهرجان حضرموت الرياضي الثالث، الذي يرعاه الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس..

وعبر الأستاذ عوض أحمد بن جميل رئيس اتحاد الشطرنج بساحل حضرموت، عضو الجمعية الوطنية، عن سعادته بنجاح البطولة، التي شارك فيها ٣٦ شطرنجيا من فئة الكبار ، و١٢ من الناشئين.
معربا عن جزيل شكره وامتنانه للرئيس القائد عيدروس الزبيدي، والعميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بحضرموت، وإدارة الشباب والطلاب بالهيئة على تنظيم هذا المهرجان الرياضي الكبير، وإدراج لعبة الشطرنج من ضمنه..
مشيرا إلى أن المنافسات بين فئة الكبار، جرت وفقا للنظام السويسري ومن سبع جولات، فيما خاض الناشئون منافساتهم بنظام الكل ضد الكل بعد تقسيمهم إلى مجموعتين
وتوج بلقب منافسات الكبار اللاعب الموهوب الدكتور أيمن العميري، منتزعا لقبه الثاني بعد بطولة الفقيد حسين العكبري، التي جرت قبل نحو شهرين، وحل في المركز الثاني المخضرم عبدالله بن محفوظ، بكسر التعادل مع حسين حيابك، ورابعا، ابن سيئون المخضرم طالب العامري، وفي المركز الخامس عمر بوسبول وسادسا أحمد بايعشوت..
فيما توج بالمركز الأول لفئة الناشئين، اللاعب أسامة طاهر بن جميل، وحل ثانيا عبدالرحمن عوض بن جميل، وفي المركز الثالث مناف مجدي عقيلان..
وفي ختام الحفل قام بامعلم والهميمي وبن جميل، والكابتن سعيد عبدالكريم بايماني رئيس لجنة مهرجان حضرموت الرياضي الثالث، وأعضاء من الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس بالمحافظة، وعبدالعزيز عويض الأمين العام لاتحاد الشطرنج بالساحل، بتتويج البطل بكأس البطولة، وجائزة مالية، وميداليات وجوائز مالية لبقية الفائزين بالمراكز الأولى من البطولة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى