إدارة المرأة والطفل بانتقالي أبين تعقد اللقاء التشاوري التقييمي السنوي للادارات بالمديريات

عقدت ادارة المرأة والطفل بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين صباح اليوم الاربعاء في مقر القيادة بالمحافظة اللقاء التقييمي لادارات المرأة والطفل بالمديريات ،بحضور الأستاذ محمد أحمد الشقي رئيس تنفيذية انتقالي أبين والأستاذة وجدان ماسك مدير ادارة المرأة والطفل بالمحافظة ووقف الاجتماع أمام تقييم عمل الادارات والانشطة والفعاليات التي نفذت خلال العام 2022م .

وفي مستهل اللقاء أكد الشقي على أهمية دور المرأة وماتتطلع به خلال مراحل الثورة ،مشيدا بدورها الفعال في كافة الجوانب ،مؤكدا دعم المجلس الانتقالي للمرأة وتشجيعها وفتح المجال لتوسيع نشاطها وتفعيل دورها على مستوى المحافظة والمديريات واللجان المحلية.

وأشاد الشقي بالحضور الكبير والمشرف للقطاع النسائي في المهرجان الجماهيري الذي احتضنته العاصمة زنحبار في الـ 29 من نوفمبر بمناسبة الذكرى الـ 55 لعيد الاستقلال الوطني الـ 30 من نوفمبر

من جانبها حيت الأستاذة وجدان ماسك دور ادارات المرأة بالمديريات وماتقوم به من أنشطة بين اوساط القطاع النسوي .

داعية الجميع إلى التفاعل والعمل بروح المسؤولية لتجاوز الصعوبات والتحديات والاستفادة من الخبرات خلال العام القادم، وتعزيز العمل المؤسسي والتنظيمي للنهوض بدور المرأة والقطاع النسائي بالمحافظة والمديريات.

من جانبهم استعرضن مدراء ادارات المرأة والطفل بالمديريات الانشطة التي تم تنفيذها خلال العام واهم الصعوبات التي واجهة سير العمل خلال العام 2022م .

وخرج اللقاء بالعديد من التوصيات اهمها تبادل الخبرات وتفعيل دور المرأة بالمديريات وتوسيع المراكز النسوية في المناطق النائية، والمطالبة بدعم المرأة وذلك من خلال توفير مخصصات مالية وانشطة ودورات مختلفة، تساهم في تمكين المرأة ورفع مستوى قدراتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى