طلبة كلية الاعلام في زيارة علمية لقطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي

قام عدد من طلبة المستوى الاول في كلية الاعلام بجامعة عدن صباح اليوم بزيارة علمية لقطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي.

وخلال الزيارة التقى الطلبة بالاستاذ الدكتور عبد الله الحو عضو اللجنة الادارية للهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي رئيس قطاع التدريب والتاهيل، الذي قدم لهم شرحا مفصلا حول مجمل الأنشطة والفعاليات التي نفذها القطاع خلال الفترة الماضية في مجال التدريب الاعلامي.
واوضح رئيس القطاع ان برنامج التدريب شمل العديد من الدورات القصيرة والمتوسطة، مشيرا الى ان هذه الدورات كانت في مهارات التحرير الإخباري وإعداد البرامج الاذاعية والتلفزيونية وصناعة المحتوى الإعلامي الرقمي، والجرافيك، والتصوير الفوتوغرافي، وصحافة الموبايل، والصحفي الشامل، والمراسل التلفزيوني وغير ذلك.

كما قدم لهم شرحا حول الخطط والبرامج المستقبلية لتطوير الإعلام الجنوبي والارتقاء به لخدمة قضية شعب الجنوب. مؤكدا ان القطاع على استعداد تام لتوفير الفرص لتدريب طلاب الاعلام ومساعدتهم على انجاز مشاريع التخرج ورعاية المبدعين والمتميزين منهم في كافة المجالات.

وفي ختام الزيارة عبر طلبة الكلية عن شكرهم للقائمين على القطاع لحسن استقبالهم وعن إعجابهم بما شاهدوه ولمسوه من تنظيم ونشاط وتقنيات وقاعات ووسائل تدريبية متطورة وحديثة، وكادر تدريبي مؤهل، آملين ان يتيح القطاع لهم الفرصة للتدريب الميداني لربط ما يتلقونه من معارف نظرية في الكلية بالتطبيق العملي، الامر الذي من شانه ان يساهم في بناء قدراتهم وتطوير مهاراتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى