تنفيذ حملة تفتيش على الصيدليات والمنشآت الصحية في ردفان

بتوجيهات من محافظ المحافظة اللواء أحمد عبد الله تركي ومدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة د.خالد محمد جابر ، وتنفيذاً لمخرجات اجتماع المكتب التنفيذي بالمديرية
نفذ مدير عام مديرية ردفان بمحافظة لحج الشيخ فضل عبدالله احمد القطيبي صباح اليوم الاربعاء ومعه مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية اوسان فضل علي العجلمي ورئيس لجنة الخدمات في المجلس المحلي الاستاذ محمد نصر لبتر ولجنة من المحافظة ضمت كل من د. جمال بادويح والدكتور جلال مقبل أخصائي الصيدلة والمستشار القانوني حمدي علي حسين ومحمد أحمد الجحل مسئول ترخيص الصيدليات وبحضور الأمن ومكتب الصناعة والتجارة بالمديرية .

حملة للتفتيش على الصيدليات ومخازن الأدوية في مدينة الحبيلين للتأكد من التراخيص وضبط الأدوية المهربة التي دخلت البلاد بطريقة غير مشروعة
وتمكنت الحملة خلال هذه الحملة من إغلاق عدد من الصيدليات لعدم وجود تراخيص ومصادرة الأدوية المهربة وإحالتها إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وشارك في هذه الحملة جمال قاسم نائب مدير مكتب الصحة والسكان وحسن قاسم أسعد مدير الرعاية الصحية وعبد الرحيم جمع رئيس اللجنة الصحية التابعة للمجلس الانتقالي و جياب المستشار القانوني لمكتب الصحة بالمديرية .

وأكد مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية أن هذه الخطوة الناجحة تحفز على استمرار الجهود وتفعيل برنامج النزول الميداني للتفتيش على الصيدليات والمنشآت الصحية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى