تنفيذية انتقالي أبين تقف أمام التطورات والتحشيدات العسكرية للمليشيات الحوثية باتجاه جيشان

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين اليوم الأربعاء اجتماعها الدوري الأول لشهر نوفمبر برئاسة رئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ محمد احمد حيدرة ألشقي .

ووقفت الهيئة في اجتماعها أمام التطورات والتحشيدات العسكرية لمليشيات الحوثي باتجاه مديرية جيشان ، داعية القيادة العليا إلى سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة إزاء ذلك ، ودعم أبناء المديرية للتصدي لتلك المليشيات الغازية.

وناقش الاجتماع تقريرا عن إدارة الشؤون الاجتماعية ، تطرقت خلاله مديرة الإدارة الأستاذة جيهان حيدرة إلى الأنشطة والبرامج التي نفذتها الإدارة ومتابعة سير أنشطة الجمعيات بالمحافظة ، وإقامة العديد من الورش التدريبية لقيادة الجمعيات لتنمية القدرات القيادية، وتقديم الدعم لعدد من الجمعيات في إطار تفعيل نشاط عمل الجمعيات، ومنظمات المجتمع المدني. وعمل قاعدة بيانات لذوي الأمراض المزمنة وتوزيع المساعدات النقدية للمرضى.

واستعرض مدير إدارة الفكر والإرشاد بانتقالي المحافظة الشيخ عبداللاه المشرقي إنجاز نشاط الإدارة خلال ورشة العمل للخطاب الديني المعتدل والخطاب الديني المتطرف والتي نفذتها الإدارة لعدد من الدعاة والخطباء والمرشدين من مديريتي زنجبار وخنفر ، تحت شعار إصلاح الخطاب الديني.

كما استمعت الهيئة التنفيذية خلال اجتماعها الدوري إلى التقرير التنظيمي للمديريات من الاستاذ عبدالله برهوت ، استعرض من خلاله سير أداء الهيئات التنفيذية بمديريات المحافظة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى