نائب الأمين العام يلتقي رئيس الدائرة السياسية في مجلس الحراك الثوري

التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الاثنين في مكتبه في مقر الأمانة العامة في العاصمة عدن مع الدكتور محمد عبده هادي رئيس الدائرة السياسية في مجلس الحراك الثوري.

ورحب الجعدي بالدكتور محمد عبده هادي مشيراً إلى الدور الوطني الكبير المناط بمختلف الأطراف الجنوبية في العمل من أجل مصلحة الجنوب وتحقيق طموحات شعبنا الجنوبي وتطلعاته، مشددا على أهمية التعاون لمواجهة كل من يقف امام حقوق الجنوب وعدالة قضيته.

وناقش اللقاء الاوضاع التي يمر بها الجنوب في المرحلة الراهنة وأبرز المستجدات السياسية على الساحة الجنوبية، مشيراً الى التحديات التي تواجه الجنوبيين وكيفية العمل على تجاوزها.

هذا وقد تناول اللقاء أوجه العمل المشترك بين المجلس الانتقالي الجنوبي ومجلس الحراك الثوري، مستعرضاً مسار الحوار الوطني الجنوبي وسبل تعزيزه لما من شأنه تدعيم صف الجنوبيين وتمتين اللحمة الجنوبية.

من جانبه، عبر الدكتور محمد عبده هادي عن سعادته بلقاء نائب الأمين العام، مشيداً بالدور الذي يقوم به المجلس الانتقالي الجنوبي فيما يخص الحوار الوطني الجنوبي، مؤكداً على أهمية وقوف الجنوبيين صفاً واحداً لمواجهة المخططات التي تعادي الجنوب وقضية شعبه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى