انتقالي الشيخ عثمان يختتم الدورة التدريبية الخاصة بالاتجاهات الحديثة لإدارة الموارد البشرية

اختتمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الشيخ عثمان بالعاصمة عدن، اليوم الخميس، الدورة التدريبية الخاصة في الاتجاهات الحديثة لإدارة الموارد البشرية والعمليات الإدارية.

وتحدث العميد رياض درويش رئيس تنفيذية انتقالي الشيخ عثمان في ختام الدورة مقدماً الشكر والتقدير للمدرب أنور حزام للجهود التي بذلها خلال هذه الدورة والدورة السابقة في السكرتارية وإدارة الاجتماعات التي اختتمت يوم الخميس الماضي، مشدداً على ضرورة تطبيق ما تلقاه المتدربين في الدورتين على أرض الواقع، وتنفيذ العمل المؤسسي عبر تنظيم وتنسيق العمل التنظيمي والإداري.

وكان المشاركون في الدورة وخلال سته ايام قد تلقوا من الأستاذ أنور حزام مدرب التنمية البشرية والتطوير الإداري قائد فريق B.U.T للتدريب والتنمية، أهم المحاور الأساسية لتطوير العمل الإداري في كيفية إدارة الموارد البشرية والعمليات التخطيطية في المؤسسات والإدارات.

وكذلك تلقى المشاركون شرحاً مفصلاً عن الإدارة الحديثة للموارد البشرية التي تعتبر اللبنة الأساسية لأي عمل مؤسسي صحيح ومنظم.

وفي ختام الدورة قام العميد رياض درويش بتوزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في هذه الدورة، والدورة الأخرى في السكرتارية وإدارة الاجتماعات التي اختتمت يوم الخميس الماضي، تقديراً للجهود التي بذلت من قبل المشاركين في الدورتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى