المحافظ بن الوزير يلتقي رئاسة جامعة شبوة

التقى اليوم الأخ / عوض محمد بن الوزير العولقي محافظ محافظة شبوة بالدكتور توفيق باسرده رئيس جامعة شبوة وناقش اللقاء مجالات التعاون بين السلطة المحلية والجامعة وسبل التنسيق بين الجانبين لتطوير جودة العملية التعليمية.

من جانبه شكر رئيس جامعة شبوة السلطة المحلية على الاعتماد المالي الذي يُصرف شهريًا كمساعدة غلاء معيشة للأكاديميين والإداريين بالجامعة واعتماد إنزال مناقصة لتسوير أرض الجامعة وبناء البوابات ؛ وكذلك على توفير 225 جهاز كمبيوتر التي تم توزيعها من قبل رئاسة الجامعة على ديوان الجامعة وبعض الكليات مقدرًا كل ما يقدمه المحافظ بن الوزير من دعم للجامعة.

وأكد المحافظ بن الوزير لرئاسة الجامعة استعداد السُلطة المحلية بمواصلة العمل لتذليل كافة الصعوبات التي تواجه الجامعة حتى يتم تحقيق معايير الجودة في أنشطة الجامعة التربوية والبحثية والتنظيمية وضمان التميز في الاداء وتتمكن الجامعة من تخريج كوادر قادرة على الاسهام الفعال في تنمية المجتمع وخدمة بلادنا في جميع المجالات وفق الامكانيات المتاحة وشكرهم على الجهود التي يبذلونها في الجامعة.

حضر اللقاء د/ محسن حسن باحاج نائب رئيس جامعة شبوة للشؤون الأكاديمية ود/ محمد ناصر المطهري نائب رئيس جامعة شبوة لشؤون الدراسات العليا ود/ نضال محسن لصور نائب عميد كلية العلوم الإدارية لشؤون الطلاب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى