الانتقالي يرعى حفل تخرج دفعة الشهيد محمد الشوبجي من المعهد الوطني للعلوم والتكنولوجيا

احتفل المعهد الوطني للعلوم والتكنولوجيا بمحافظة الضالع، اليوم الأحد، بتخرج الدفعة الأولى (دفعة الشهيد محمد الشوبجي) أقسام مساعد طبيب، صيدلة، قبالة المجتمع، محاسبة وإدارة مكاتب، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وتخلل الحفل الذي حضره العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة، وعددا من مسؤولي السلطة المحلية والمجلس الانتقالي والقيادات العسكرية بالمحافظة، عدد من الكلمات والفقرات غنائية ورقصات متنوعة من الأطفال نالت استحسان الحضور.

وأكد العميد مهدي، أن المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، يتطلع باهتمام بالغ للارتقاء بمستوى العملية التعليمية وتشجيع الطلاب والطالبات المتميزين بهدف بناء مجتمع جنوبي متسلح بالعلم والحضارة والمعرفة.

من جانبهم عبر الخريجون في كلمتهم، عن سعادتهم البالغة بهذا التخرج العلمي الذي أتى بعد جهد وعناء طويل، مثمنين دور الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي في دعم الخريجين ومساندتهم في الاحتفال.

وشهد حفل التخرج تكريم قيادة انتقالي الضالع، والسلطة المحلية، وأسرة الشهيد الشوبجي، وقيادات عسكرية وأمنية ومدنية، وطلاب الدفعة بشهادات تقديرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى