مشايخ وأعيان وشخصيات وادي حضرموت يلتقون بالكثيري والمحمدي ويباركون نجاح مليونية الخلاص

بارك مشايخ وأعيان وشخصيات وادي حضرموت نجاح مليونية الخلاص خلال لقائهم بالأستاذ علي عبدالله الكثيري عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، والعميد الركن سعيد أحمد المحمدي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بمحافظة حضرموت، في مدينة سيئون.

حيث رحب الكثيري والمحمدي بالمشايخ والأعيان والشخصيات على زيارتهم ومشاركتهم في مليونية الخلاص وتقدمهم صفوف أبناء حضرموت في المطالبة بإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى.

وفي اللقاء نقل الكثيري، تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، مؤكدا أن المجلس الانتقالي يتبنى قضايا ومطالب المواطنين، وهو رهن إشارة أبناء مديريات الوادي والصحراء، في مطالبهم العادلة بإدارة شؤون مديرياتهم بأنفسهم.

ولفت الكثيري إلى أن المجلس يدعم وبقوة مطالبهم بإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى، التي اقتصرت وظيفتها على نهب الأراضي، وتهريب النفط وتوفير الملاذات الآمنة للإرهابيين، ونقلها إلى جبهات القتال تنفيذا لاتفاق ومشاورات الرياض.

من جانبه دعا العميد الركن سعيد المحمدي رئيس تنفيذية انتقالي حضرموت الحاضرين لحشد الهمم والطاقات وتركيز جهودهم وأهدافهم على تحرير وادي حضرموت، مشيرا إلى أن أبناء حضرموت صبروا كثيرا على ممارسات قوات المنطقة العسكرية الأولى، وحان الوقت للتحرك الجدي لإخراج هذه القوات إلى جبهات التماس مع الحوثيين، تطبيقا لاتفاق ومشاورات الرياض.

وعبر مشايخ وأعيان وادي حضرموت، عن دعمهم ومساندتهم للمجلس الانتقالي وهيئته التنفيذية بالمحافظة، وتأييدهم المطلق لجهوده وتحركاته الهادفة إلى استكمال تحرير الجنوب واستعادة دولته المستقلة.

حضر اللقاء نائب رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي الجنوبي الشيخ كرامة بن سالم الكثيري وعدد من مديري الإدارات بالهيئة التنفيذية المساعدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى