قائد محور أبين العميد النوبي يهنئ الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي بالعيد الـ 59 لثورة 14 أكتوبر المجيدة

بعث العميد مختار النوبي قائد محوري أبين كرش ، قائد اللواء الخامس دعم وإسناد برقية تهنئة إلى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية الجنوبية ، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة العيد الـ 59 لثورة 14 أكتوبر المجيدة التي انطلقت شرارتها من جبال ردفان الشماء وتوجت بالنصر وكانت مقدمة لتحقيق شعب الجنوب الاستقلال الأول .

وأعرب العميد النوبي عن أطيب تهانيه وتمنايته للرئيس القائد عيدروس الزبيدي بموفور الصحة والسعادة وللشعب الجنوبي كافة كل مايصبوا إليه من تطلعات للحرية والاستقلال التام ، سائلا الله بالرحمة والخلود لشهداء ملحمة اكتوبر وشهداء الثورة الجنوبية .

وأكد النوبي في برقيته نيابةً عنه وعن منتسبي قوات محور أبين القتالي وكرش واللواء الخامس دعم وإسناد ردفان نعاهدكم بالسير على خطاكم وعلى خطى رجال اكتوبر وشهداء الثورة بمختلف مراحلها نحو تحقيق أهداف شعب الجنوب في استعادة دولته المستقلة .

مضيفاً .. أن معنويات القوات المسلحة الجنوبية تعانق السحاب وهمم أبطالنا تنحني أمامها قمم الجبال ثابتون كثبوت الجبال ، جاهزون للدفاع عن الجنوب وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية ممثلةً بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي لإستكمال تحرير ما تبقى من أرض الجنوب

وأختتم النوبي برقيته عن ثورة أكتوبر المجيدة والعظيمة وأهدافها وتضحياتها الجسام الذي من خلالها صنعوا لهذا الوطن والشعب والأجيال نصرا وتاريخاً عظيماً ، مؤكداً بأن ذكرى أكتوبر ستظل ذكرى عزيزة وغالية ونبراس نور رسمت لنا خارطة طريق ثورية ونضالية على كافة المستويات .

رحم الله شهداء الوطن الجنوبي الأبطال، منذ ثورته الأولى وحتى اليوم، وعهدا لدمائهم ولتضحياتهم بأننا على دربهم ماضون، حتى النصر، وتحقيق كامل أهداف وتطلعات شعبنا في استعادة وبناء دولته المنشودة الضامنة والحافظة لحقوق الجميع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى