انتقالي لودر يعقد اجتماعاً استثنائياً ويقيم فعالية تأييداً لعملية سهام الشرق

عقد المجلس الانتقالي مديرية لودر إجتماعاً استثنائياً يقييم فيه فعاليه كبرى التي أقيمت في المديريه بمشاركة مديريات المنطقه الوسطى لودر..موديه..الوضيع.

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس المجلس الانتقالي لودر سالم عمر مسود بالعميد عيدروس حقيس عضو الجمعية الوطنية الجنوبيه لذي شارك أعضاء الهيئة التنفيذية الاجتماع، وقدم تهانيه الحاره للاعضاء على إنجاح الفعالية تأييد عملية سهام الشرق.

وشكر مسود قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين ممثلة برئيس الهيئة التنفيذية الاستاذ محمد احمد حيدرة ألشقي، ونائبه الاستاذ خالد عمر العبد ومدير عام مديرية لودر ناصر عوض موسى وكل مدراء ورؤساء الإدارات في الهيئه التنفيذيه للمجلس بالمحافظة واعضاء الجمعية الوطنية ، والشخصيات العسكريه والاجتماعيه على مشاركتهم أبناء المنطقة الوسطى في المهرجان الكبير لذي أقيم في مديرية لودر تاييداً لعملية سهام الشرق والتلاحم القيادات العسكرية والأمنية في أبين..

كما أثنى على الجماهير الحاشده التي توافدوا من كل حداً وصوب من المنطقه الوسطى ومشاركتهم الفعاله في هذه الفعاليه الكبرى التي تجسد روح التصالح والتسامح الجنوبي عند أبناء أبين عامه والمنطقة الوسطى خاصه.

ثم استعرض الرئيس المجلس الانتقالي لودر رئيس اللجنه التحضيريه تقريراً مفصل حول الدور التي قامت به اللجنه التحضيريه من عمل شاق في إنجاح الفعاليه الكبرى، وبذل جهد كبير في إخراج هذا المهرجان الوطني إلى بر الأمان.

وأشار سالم مسود الى الدور البطولي للقوات الحزام الأمني بقيادة قائد الحزام لودر امين حيدره وأفراده في تأمين الفعاليه،وكذلك الدور الوطني للجان العامله مثلاً باللجان التنظيميه منها الاداره السياسيه والتنظيميه والاعلاميه والجماهيريه والوعظ والإرشاد والماليه.

وتطرق مدير الاداره الماليه في تقريره المالي والمصادقة عليه مع الأخذ بعض الملاحظات الاعضاء

بعد ذلك تحدث عضو الجمعية الوطنية الجنوبيه العميد عيدروس حقيس وعبر عن تهانيه الحاره للهيئه التنفيذيه على إنجاح هذه الفعاليه الكبرى التي نالت إعجاب الجميع،ولذي كان الكل وبدون استثناء عند قدر المسؤوليه.

واضاف قائلاً: أن هذه الفعاليه اتت تأييد للعملية سهام الشرق التي أطلقها الرئيس عيدروس الزبيدي،وكذلك تأييد التلاحم الوطني بين الاخوه الجنوبيين في أبين، وهي كذلك إرسال رسالة بأن أبناء الجنوب جسد واحد إذ اشتكى من عضو تداعى له باقي الاعضاء بالسهر والحمى.

وأكد حقيس بأن أبناء أبين جسدو روح المبادئ الوطنيه في التصالح والتسامح ،وخير دليل على ذلك تلك اللحمه الاخويه في شقره بين الاخوه الجنوبيين..

واوضح عضو الجمعية الوطنية الجنوبيه حقيس بأن نظام القادم للحكم في الجنوب نظام فيدرالي كل محافظة يتولى حكمها أبنائها.

ثم أقر الاجتماع تنفيذ عدد من الأنشطة المقر تنفيذها خلال هذا الشهر.

وناقش الاجتماع عدد من المتفرقات التي تخدم العمل الوطني الجنوبي..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى